آخر تحديث :الجمعة 31 مايو 2024 - الساعة:14:03:00
هذا ماحدث مع نجل شقيق الشهيد اللواء علي ناصر هادي ؟!
احمد الدماني

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

 

ماحدث لابن شقيق شيخ الشهداء الشهيد البطل اللواء علي ناصر هادي هو أقدام فرقة تابعة للحزام الأمني المختصة في المداهمات بعملية مداهمة لمنزل أسرة شقيقه في منطقة النصر بدون توجيهات وأوامر  رسمية  ..

المداهمة التي نفذتها القوات الضاربة للحزام الأمني استخدمت أسلوب غير أخلاقي نعم أسلوب وقح تعمدت بتلك الفعلة إهانة أسرة قدمت شيخها ومسنها فداء لتراب هذا الوطن الغالي ولكرمات أبنائها  ..

ماحدث أمس شيء معيب جدا سأختصره لكم قبل عملية المداهمة تواجد الشخص المطلب بجوار منزله حسب ما افادوا أقاربه ولكونه يعمل في الحزم الأمني استغرب من الأطقم العسكرية التي شكلت حلقة على مداخل الحي والمنزل ..

قام نجل شقيق الشهيد علي هادي بمخاطبة القوات فهو يعرفهم جيداً لماذا كل هذه القوة ليرد أحدهم جانا لا اعتقالك يرد عليهم لو اتصلتوا بي كنت باجيكم من نفسي بدل كل هذي القوة وصعد السيارة معهم دون أن تحدث أي مشاكل حتى في منتصف الطرق قاموا بعصب عينيه وكأنها عملية اختطاف ..

ليس هذه المشكلة ولكن الصدمة بعد أن وصلوا فتحوا عين الشاب ليجد في وجهه ابو اليمامة سأله ايش عملت عشان ترسل لي قوة لو كنت اتصلت بي باجي لكم بنفسي ابو اليمامة بحد ذاته استغرب ورد انا لم أرسل لك اي شخص انا صحيت الان من النوم وقتها سأل القوات من أمركم باعتقال الشاب ردوا وصلنا بلاغ من العمليات ..

بدورة قام ابو اليمامة بالاتصال بعمليات حزام أمن عدن ليتضح انهم لم يصدروا اي بلاغ وان القوة خرجت من تلقاء نفسها ولكون نجل شقيق الشهيد علي ناصر هادي يعمل في الحزام الأمني قال لهم حصل خير وأثناء عودته استوقفه أحد الجنود يقول لحظة بانعطيك الآلي حقك والحقيبة ..

وقتها وقف أمام ابو اليمامة وقال له انا طلعت معهم دون أن استفزهم ولكن جنود الحزام بعد ما طلعت السيارة دخلوا على أسرتي وكشوفوا على عاري عشان بندقي وحقيبتي وروح بيته ..

هنا نقف قوة تخرج لاعتقال شخص دون أي أوامر ويلتقوا به ويذهب معهم دون أن يعترض لماذا تعمد الحزام الأمني اقتحام منزل شقيق الشهيد علي ناصر هادي؟! لماذا كشفوا على النساء ومن جاءوا يبحثوا عنه معهم في السيارة ؟! لماذا كل هذه الفوضى والعبث والاستحقار بحرمات منازل الناس ؟!

أعلم أن هناك أصوات ناشزة لن تستوعب الأمر وستتجة إلى مربع الحزام أمن عدن وكلام يحنب  في حنجرة الواحد ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل