آخر تحديث :الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 - الساعة:02:29:45
بعيدا عن التشظي والتفرقة
سعاد علوي

الثلاثاء 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

برغم ما نقرأه هنا وهناك وفي كل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية سواء الجنوبية أم المعادية لها من الأحزاب اليمنية البغيضة فإننا لم ولا نرى و لانسمع إلا عن تعاون وتعاضد وإخاء وتراحم جنوبي جنوبي .
ففي حين كانت جبهات الضالع تشتعل والمدينة والقرى في حصار كان شباب الجنوب من عدن إلى المهرة يلبون النداء ويحتشدون في جبهاتها ..وكانت الأموال والمؤن تأتي من يافع والشعيب وشبوة وحضرموت والمهرة لإغاثة المواطنين والمقاتلين في الضالع وعدن ولحج وأبين والنازحين من كل المناطق والمحافظات إلى المناطق الآمنة .. حقائق لا يمكن أن ننكرها ولا ينكرها إلا جاحد أو يمني حاقد .
وإلى اليوم مازال الجنوبي للجنوبي سند وعون رغم ما ينشر ويشاع عن خلافات وانقسامات إلا ان ذلك لو أن القارئ أو السامع كلف نفسه عناء متابعة مصدر مثل هذه الأقاويل فسوف يتأكد أنها مجرد روائح كريهة صادرة عن مطبخ إعلامي يمني قذر لا ينتج إلا الروائح العفنة عن طبخات مصنوعة من حقد دفين زرع في قلب أسود لا تدخله نسائم المحبة ولا الإنسانية ولا الرحمة .. لروح تشعر بالنقص في كل شيء , القدرة والإبداع والرجولة والعفة والصدق والإخلاص والشجاعة ..
الجنوب سيظل واحداً موحداً رغماً عن الحاقدين والنصر اتياً بأيدي الرجال المقاومين الصامدين في كل الجبهات الداخلية والحدودية مهما اشتدت الحروب والفتن وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم للصابرين والمخلصين . فثقوا أيها الجنوبيون بالله وبأنفسكم وقضيتكم العادلة و لاتهاونوا و لاتهنوا و لاتدعوا مجالاً للمشككين مهما عملوا .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص