آخر تحديث :الاحد 19 مايو 2024 - الساعة:22:42:20
ثلاث رسائل عاجلة جداً
صالح ناجي حربي

الاحد 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

1- إلى حكومة الشرعية اليمنية :-

الضباط والأفراد في الجيش والأمن وموظفو الجهاز الإداري للدولة ومؤسساتها في المناطق المحررة بدون مرتبات لشهر أبريل 2016م والقيمة الشرائية للريال اليمني في الحضيض والناس معتمدون في إعالة أسرهم على مرتباتهم الشهرية البسيطة ، وتعلمون أن الفقر كافر , وقد أصر الحوثة وعفاش الذين يسيطرون على البنك المركزي وكافة مفاصل الدولة والمؤسسات الإيرادية على عدم تحويل مرتبات الفصل الثاني من هذا العام إلى بنك عدن , ومصممون كذلك على عدم دفع المرتبات إلا عبر اللجان التي سيشكلونها هم لكي تدفع فقط للذين سيصلون إلى ذمار . ألا تروا يا أصحاب المعالي رئيس وأعضاء الحكومة أن هذا الإجراء يعتبر إهانة لكم وللدولة المفترضة! وأن البساط يسحب من تحت أقدامكم وأنتم قيام تنظرون ؟ إذاً فما أنتم فاعلون ؟ هل تستطيعون القيام بعمل ماء يحفظ لكم القليل من ماء وجوهكم ؟

2- إلى قوات التحالف العربي والجيش الوطني والمقاومة والمحاورون في الكويت عن حكومة الشرعية :-

العدو يعزز تواجده على الأرض ، ويعبث بالجبال والطرقات وقد نقل معظم جحافله وآلياته من مناطق الشمال إلى أطراف حدود الجنوب ، مستغلاً المرونة التي طغت على الأشقاء في التحالف والتغاضي عن ما يجري على الأرض .

فإن كنتم تعلمون ذلك ولم تقوموا بما ينبغي القيام به , فهي مصيبة !. وإن كنتم لا تعلمون بأن العدو يسعى لزلزلة الأرض تحت أقدامكم فالمصيبة أكبر!! .

3- إلى الإخوة الأفاضل في السلطات المحلية لمحافظات الجنوب :-

هل تعلمون أن مرافق الدولة ومؤسساتها في الجنوب ستجعل من يوم الأحد القادم 22/5/2016م عطلة رسمية تماشياً مع ما يعتمل في صنعاء ؟

فهل هذه المرافق ما تزال مربوطة بصنعاء ؟ ومن هي الجهات التي تصدر لها الأوامر ؟

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل