آخر تحديث :الجمعة 16 اغسطس 2024 - الساعة:11:49:50
تساؤلات أرجو الرد عليها
عبدالله سالم مدرم

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

لدي عدة تساؤلات مهمة لأطراف عندها الاجابات لرسائلي التي سأقوم بذكرها وإرسالها وأرجو الإفادة لكي تطمئن وساس قلبي.

الرسالة رقم 1 وهي لفخامة الرئيس الشرعي للبلد سيدي أصدرت قرارك الجمهوري قبل اسبوع او أكثر باستبدال العميد عبدالحافظ السقاف قائد الأمن الخاص المركزي سابقا بالعميد جواس ولكن الى الآن لم ينفذ القرار لأنه صاحبنا السقاف يطرح مبررات وشروط كل يوم وسمعنا انه اشترط لتنفيذ القرار بالتعيين بدله بشخص يأتي به هو سبحان الله .. سيدي الرئيس مع احترامي وتقديري لك لو رجعت عن قراراك هذه المرة ستفقد الكثير من احترامك لدى الناس نعلم أنك كنت تصدر قرارات في صنعاء وترفض من قبل القوى المهيمنة في صنعاء وقلنا ماشي عليه الرئيس في صنعاء فهناك قبائل ومليشيات وعصابات تفرض القوة ولكن قرارك هذه المرة من عدن ومن قوتك في الجنوب ومن شرعيتك المعترف بها من المحيط الى الخليج وصدقني لو تراجعت عن قرارك ستجد كثيرين لن يحترموا قراراتك وبالذات في المحافظات الجنوبية.

الرسالة رقم 2 .. وهي موجهة للقضاة ورجال القانون ومحاكم عدن الابتدائية والاستئنافية والمكاتب والنيابات العامة والوكالات القانونية في المحاكم. المواطنون تعطلت أمورهم من إضرابكم ونحن مع رد اعتبار القاضي والذي تم الاعتداء عليه وجعله يوقع ويختم بقوة السلاح نحن مع رد اعتباره ومحاكمة خاطفيه ولكن نحن ليس معكم في تعطيل أمور الناس لو توقف العدل والقضاء عن العمل وهو أهم باب وجهه الناس لو تعطل القضاء نقول على الدنيا السلام ارحموا الناس وافتحوا المحاكم ودور العدل علما ان القضاة ووكلاء النيابات هم من أعلى الأجور والرواتب في البلد.

وهنا أناشد مسؤولي السلطة في عدن لوضع حد لتعطيل السلطة القضائية وأن يحترموا هيبة القضاء.

الرسالة رقم 3.. وهي للكهرباء في عدن وأقول لهم اتقوا الله في المواطنين ونحن لازلنا في شهور الشتاء وداخلين على الصيف والانقطاعات الكهربائية كثرت في اليوم اكثر من 3 مرات وكيف ستعملون معنا في الصيف لماذا لم تتحركوا خلال الشتاء وإصلاح وتقوية الكهرباء أم أبرمتم اتفاق مع أصحاب شركات المواطير وأجهزة الشحن والبطاريات لتعطيل الكهرباء العمومية من أجل ذهاب الناس لشراء الأجهزة البديلة من أجل كسب عمولات كبيرة.

وهنا أقول لهم ألا تخشون دعوة المريض دعوة الفقير .. دعوة العجوز ..دعوة الأطفال عند كل انقطاع تيار كهربائي عنهم فاغلب الناس في عدن لا تقدر على شراء المواطير رغم عدم جودتها في العمل كل شيء يأتي الى اليمن وهو تايون وصيني مقلد يعطل في أسرع وقت واستعمال.

وكذلك أجهزة الخازن والشاحن فهي أيضا مكلفة حتى لو في أجهزة أصلية ولكن البطارية الواحدة تكلف الأربعين ألف أو الخمسين ودائما تخرب .

ارحمونا يا الكهرباء ارحمونا من كربكم وفسادكم ولو أنتم بريؤون من ذكركم أثبتوا لنا من هو الذي لا يريد للكهرباء ان تقدم خدماتها بصورة مرضية؟، أفيدونا أفادكم الله من بعد الوحدة الفاشلة وكهرباء عدن في الحضيض من سنة الى سنة من الأسوأ الى الأسوأ.

الرسالة رقم 4.. الى جهات الاختصاص الى الجهات الأمنية الى مستشفى الأمراض النفسية والعقلية عدن لقد انتشرت وجوه جديدة وجوه غير مألوفة في عدن العاصمة وبالذات عندنا في مديرية المنصورة لناس مختلي العقول او من ناسٍ في منتهى الذكاء ينامون في الطرقات والشوارع ويأكلون الطعام من مكاب القمامة ويترصدون الناس بعيون تفزع الأطفال والناس وغيرهم ويختفون ويعودون بدل منهم يعني كل أسبوع يتبدل شخص بشخص أخر.

نرجو تصفية عدن من المختلين عقليا ووضعهم في المصحات العلاجية لو كانوا مرضى او وضعهم عند الجهات الأمنية للتحقق من عقولهم ويتبعون  الأجهزة الأمنية الكثيرة في الوطن.. وهنا أيضا لدي الكثير من الرسائل كنت أحب إرسالها ولكن نتيجة لانقطاع الكهرباء وانا مكمل ولا يوجد لدينا ولله الحمد مواطير واجهزة شواحن لأنه تعبنا من رداءة المواطير وما تسببه من أصوات مزعجة وروائح خطيرة على الجسم قررنا العودة الى نبع التاريخ الى الأصل والأجداد والتراث .. الفوانيس والشموع وبالأخير أرجو من الجهات التي أبعث إليها بتساؤلاتي ورسائلي التواضع والرد عليها لو أمكن.. والسلام والصلاة على رسول البشرية سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل