آخر تحديث :الجمعة 16 اغسطس 2024 - الساعة:12:03:26
هادي وضربة معلم
عبدالله سالم مدرم

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

أولا اتوجه الى كافة متابعي كتاباتي في الصحف والمواقع الالكترونية وأشكرهم كلهم من يمتدحني ويطرأ على كتاباتي وأيضا الشكر موصول لمن يذكرني بطريقة غير متزنة أو جارحة وأقول لهم إنني لا اكتب او تملئ عليه ما اقول فانا ولله الحمد ليس من النوع الذي يحدد له طريقة الكتابة او إلزامه بكتابات معينة او تفرض عليه فانا والله يشهد أنني أكتب كل ما يمليه علي قلبي وعقلي فقط فأنا أكتب دون خوف او من تسلط عليه فأنا فقط ملك نفسي.

وللإخوة المنتقدين لكتاباتي الهادفة اقول لهم لو يكون الانتقاد بطريقة هادفة طريقة مختصرة أحسن من الانتقاد الجارح وهنا أرحب من كل قلبي للرئيس الشجاع المناضل المشير عبدربه منصور هادي والذي أعاد عدن لمكانتها السابقة وهي عاصمة الجنوب القوية .. شكرا للرئيس وضربة معلم أتت في وقتها بعد تسلط وتجبر وحصار أهل الشمال الحوثيين والانقلاب عليه.

عدن ترحب بك عدن لقد أعدت لها الروح عندما توالت الطائرات توالت الوفود الدولية والعربية والخليجية لعدن ولمطارها .. أعدت لمطار عدن الدولي حضوره القوي وسمعنا انه بعض السفارات الخليجية والغربية ستقوم بفتح سفاراتها في العاصمة عدن وهذه خطوة كبيرة لاستعادة دولة الجنوب القوية والتي طمست من بعد 94م.

لقد انتعشت العقارات والأسواق والفنادق بقدوم الرئيس بن هادي وجلوبه للخير لعدن وإن شاء الله نرى الجنوب كما كان ونشد على أهل الجنوب عامة بمساندة رئيسنا والوقوف معه ضد المخاطر المحيطة للجنوب بعيدا عن المهاترات والأحقاد ونسيان الماضي والذي كل أبناء الجنوب مسؤولون عنه.

فالجنوب ليس حكرا على أحد وليس إعطاء الجنوبية وهويتها كلنا نحب استرجاع جنوبنا فليس هناك جنوبي لا يريد الخير للجنوب.

وهنا أوجه تحية للجان الشعبية ولدورها القوي والمساند للرئيس وللجنوب وللشعب الجنوبي والحفاظ عليه بعيون ساهرة بقلوب شجاعة لا تخاف الا الله وحده .. رجال يحبون الموت والتضحية على الخنوع والذل.

وفي ظل تهاون ومؤامرات الجهاز العسكري والأمني للوطن وولائهم لأشخاص ومنظمات ومليشيات انقلابية وبكل صراحة الجيش لم يعد محايد بل طرف مع القوي والذي يجبره على الوقوف معه ..إذن اللجان  الشعبية وهم أبناء لودر والصبيحة وردفان ورصد ومكيراس وعدن وغيرهم من أبناء الجنوب هم القوة الباقية الوحيدة للجنوب في ظل محيط مليء بالمواجهات والاخطار وعند استقرار الأمور وعودة الجنوب سيتم تحويل اللجان الى قوات الجيش والأمن.

ما فعلته اللجان خلال أيام وشهور بسيطة في عدن غير دورها الكبير من قبل والذي أجبرت قوى الشر من الجيش والامن وغيرهم من يتربصون بالمحافظات الجنوبية وبالذات العاصمة عدن على احترام شعب الجنوب واحترام خياراته لقد قامت اللجان بحماية المؤسسات المدنية والعسكرية من قوى الشر والفساد.

قامت اللجان بدور كبير ضد قوات الحرس الجمهوري في معاشيق والذي كانت تدبر باغتيال الرئيس عبدربه منصور هادي وقامت بدحرهم وخروجهم المذل.

تحية للجان الشعبية والذي أعادت منزل القيادي الجنوبي علي سالم البيض بعد احتلال دام 21 عاما .. تحية لحمران العيون اللجان الشعبية والتي أثبتت شجاعة وصلابة.

علينا كل اهل الجنوب التعاون واحترام دور اللجان بعيدا عن التشكيك في ولائها بعيدا عن التخوين بعيدا عن العنصرية المقيتة.

لقد رفرف العلم الجنوبي فوق كل المرافق والمصالح الجنوبية اكانت عسكرية او مدنية ذلك الفضل من الله وحده ومن ثم للرجال المخلصون اللجان الشعبية لأبناء الجنوب قاطبة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل