آخر تحديث :الاثنين 14 اكتوبر 2024 - الساعة:23:20:04
من تبلش بالشركة عاقبه الله بالمرق !!
رفقي قاسم

الاثنين 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

والشركة نوعان أولها مساهمة والثانية حوائج الشركة وهي التوابل والبهارات كما نسميها بالطباخة والغرض والهدف بمعنييه واحد أي إن أردنا أن نحصل على طعم ومذاق طيب للمرق فعلينا أن نساهم بشراء قطعة لحم وحوائج شركة من النوع الممتاز أما إذا كان الغرض مرق أي كلام وعلى باب الله سيكون المذاق أي كلام وهي الخلاصة !!                                                  ومن هنا ننطلق لأقول وبإيجاز إن شاء الله  إن الأعمال لا تخلص إلا متى ما خلصت النية , وإنما الأعمال بالنيات وهذا ما نراه على أرض الواقع سوى كان متفقين معه او مختلفين والعالم والأمم تعترف بالأمر الواقع وما عليكم بكلام التلفاز والمذياع وكما قلنا إن الإعلام وما ينشر يكون معظمه بالمقلوب والصدق عكسه دائما والحرب خدعة ومكر والإعلام مهارة من مهارات الحرب يا كرام .. المهم إن ما دعاني أن اكتب هذا المقال إخلاص النيات في الجنوب بعد أن رأيت اليوم صباحا بأن موقع الصباحة العسكري المهم سقط بأيدي الحوثيين !!

الذي يهمني ليس ما قاله كيري حول إيران أو صالح أو من وراؤهم أنا يهمني أنه حين يكون العزم جاداً وصادقا سيتحقق كل شيء مراد وأوجه كلامي إلى إخوتنا بالحراك شبعنا كلاما وخصاما ومنصات وخطب , أين الإخلاص فإذا وجد سيكون حالنا كما إخوتنا اليوم في صنعاء وأقول إخوتنا بغض النظر عن اتفاقنا أو اختلافنا بالفكر والأسلوب ولكن أقول إنهم خططوا لشيء وعزموا عليه ونفذوا ما عزموا عليه وإن كان بمساعدة غيرهم ومن ينتقدوهم الآن ولكن كسبوا احترام العالم وأنتم , وأقصد قيادات الحراك أنهم هراء في هراء والمعظم يبحرون في بحور تجار السياسة وبأهداف غيرهم ولكن بأجور أحقر من ظفع البقر  !!         

حراكنا سلمي كما تقولون وتعتقدون ونعتقد ولكن للأسف نحن نعيش اليوم في عالم الأسود وفي عالم كن قوي ليحترمك الآخرون أما إن نظل كما نحن نمشي مشي السلحفاة إذن ناموا أفضل لكم ويمكن أحلامكم ونومكم أحلى لكم ولنا من يقظتكم , وأوجه كلامي أيضا للرئيس عبدربه منصور وإن لم انتخبه والكثيرون معي من الجنوب ولكن أقول إن كان لديكم ما تقولون ويقولون من هم أقرب لكم ألان في عدن نقول أرونا ما لديكم أما إن كان هراء كهراء الآخرون فأقول لا تجعلوا عدننا والجنوب مأساة وكفاية ما ذقناه منذ1969م الي يومنا هذا ولم نذق مرقا متعنا منذ الاستقلال  .. وللاثنين معا الحراك وعبدربه أقول نسقوا وتساهموا وساهموا مع الآخرين و مع ذي ثقة كي لا نندم ونقول ( رمتني بدائها وانسلت ) وكفي المؤمنين شر القتال ! ! أريحونا عافاكم الله وعفا الله على من ريّح واستراح.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص