آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:22:41:46
المخلوع صالح في مسلسله المعروف مجنون فلا تقاطعوني !
احمد الدماني

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

استعرض المخلوع صالح بطولات كبيرة جدا وأظهر نفسه كبطل هوليود اليمن وصناع الانتصارات العظمية لم يكلفه المشهد البطولي انتاج سينمائي ولا سيناريوهات  فصالح رجل داهية ومعروف بأنه الشخص الوحيد الذي يغير صفحات التاريخ .

شعار صالح المعتاد الوحدة أو الموت استخدمه في آخر لقاء جمعه مع بعض المشايخ والعلماء في شمال اليمن وبدأ يتحدث أن الجنوب وشعبة مع الوحدة وسيظلون متمسكين بالوحدة لأنهم هم من سعوا لاتفاقيتها قبل أن يسعى لها هو شخصيا واعتبر الزخم الثوري للمليونيات مجرد أشخاص يستلمون أموالهم من دول تحاول زعزعت الاستقرار في اليمن حسب قوله .

تطاول في كلامه كعادته وبدأ يهلوس ويسحق قيادة الجنوب بأنه يعرفهم من زمن طويل ووصفهم بالفقر هم  والشعب وهو من فتح المدارس والكليات وطور الجنوب بعدما كان شبه قرية في زمن الاشتراكي ..

أشاد في حيدر أبوبكر العطاس ولكن إشادة مخزية بقوله لم تعرف حضرموت الطرقات إلى في عهد حيدر وكان هناك طريق مسفلت تمر فيه فقط سيارتان مستخدما عبارة كنت أدخل المكلا ويدي على أنفي من شدة الروائح الكريهة بينما في عهده  قام بفتح خور المكلا  ونظف شوارعها وعمل لهم الطرقات التي تتسع لعشرات السيارات .

ظل يجلد القيادات الجنوبية وشعبها بالجهل والفقر والعنف مستعرض السقوط الذي وقع فيه علي سالم البيض وعدم اشراك القيادات الأخرى في وثيقة الاتفاقية للوحدة الاندماجية , وبغلطة من المخلوع ذكر 14 والاحتلال البريطاني بأن الجنوب لازال محتل منهم ولم يكن هناك انتصار بل كانت وثيقة واتفاقية بين الطرفين .

هنا فقط المخلوع يقول دعوني أتكلم وهنا نرد عليه لنسأله من هو على عبدالله صالح ؟؟ وكم كانت ثروته قبل أن توطئ قدمه الجنوب ؟؟ وكيف استطاع تغيير الحقائق إلى أكاذيب وصدقها وجعل البقية تصدق كلامه ؟

جنون البقر أصابه أم هستيريا الحكم أفقدته عقله أم المعاهدة التي أبرمها مع زعيم أنصار الله جعلت منه زعيم على ماسحي أحذيته ليعود ويهدد بشعاره القديم الوحدة أو الموت متناسيا أنه لازال هناك ملفا قضائي في المحكمة الدولية على جرائمه التي ارتكبها منذ حكمه ..

لم يدرك المخلوع أن الجنوب وشعبه ليس ذلك الذي كان يعرفهم فعلى حد قوله أن الجنوبيين كانوا فقراء وأنهم متمسكين بالوحدة وهم قد صنعوا لوحدته جنازة وشيعوها وتم دفنها في إحدى المجاري..

نرد عليه أيضا أنسيت أن الموتى لا يتمنون العودة لكي يكفروا عن أخطائهم فما بالك بميت يتعاطى حبوب الهلوسة ويتخيل نفسه أمير , 2011 كان المشهد الختامي لك وعلامات هذا المشهد موسمه بملامحك تمردوا عليك . 

رسالة الشعب في الجنوب قد أصابتك بجنون البقر مهلك وحبوب الهلوسة عواقبه وخيمة ومميتة أحيانا الجنوب ليس جنوب الأمس وهوليود اليمن ليس بشبيه لتك التي في الهند وأمريكا وبطولاتك التي لازال يصدقها ماسحي أحذيتك بفتاتك الذي ترميه عليهم لن يفيدك فقوى قد خارت وأصدقاء الأمس باعوك ووعد الحوثي لك بالمحافظة على الوحدة سيتبخر مثلما تبخرت أنت  ..

باختصار باي باي صالح كانت الأولى قبل حسونة الجنوب لم ولن يكون فقير فقد نسيت أيام الجوع في شمال اليمن ونسيت سرقاتك التي قمت بها وأنت جندي فعلا سيظل الكفيف يحلم أن يرى دقيقة واحدة مثل حلمك للعودة الى الحكم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص