آخر تحديث :الخميس 08 اغسطس 2024 - الساعة:02:57:29
عصيدة دوري النخبة
علي عمر الهيج

الخميس 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

مساكين الإسبان والانجليز  ما زالوا يعتقدون أن الدوري الإسباني والانجليزي هما اقوى دوريات العالم يااااااح يا جماعة فين راحت عقولكم حاليا النجوم والمحترفون عندكم رخص أسعارها واصبح اليمن هو صاحب اقوى دوري بالعالم عندنا اليوم فرق عريقة

ومحترفة.. الفريق الداعشي والفريق الحوثي والفريق الاصلاحي والفريق المؤتمري والفريق الحراكي والساحات والفريق الجرعة والحوار يعني فرق جاهزة بالخطط والتكتيكات ومدربون محترفون.

الفريق الداعشي ما عاد تخارجه الكرة المطاطية ابو ربل من اعلى جبل الى اخر الصحراء يزبط زبطة واحدة ويطير راسين او ثلاثة على الطائر (دبلكي) وبعدها يشتي استراحة عشان يصلي صلاة النصر بالهدف الصاروخي ..الفريق القاعدي تكتيكهم من نوع اخر لاعب واحد يستطيع ان يشن هجوما كاسحا من وسط الملعب ويخترق مربعات الخصم في الملعب والساحات والمطارات والبنوك ويطيح بحراس المرمى ويهدف اهداف بالعشرات هههههههه والله فرق فظيعة.

وعاد معنا الفريق الاصلاحي هذه خطته عميقة فهو يلعب خطة (1-5-5) (ماء – كهرباء – نفط).

اول ما يبدأ الهجوم يقطع الكهرباء والانارة على ملعب الخصم ويعميه ويخلي الحكم صما بكما عميا فهم لا يبصرون ويلتف لهم من الزاوية ويطبع الحارس عشرة اهداف وشوي يعلن الحكم صفارة نهاية المباراة ويفوز فريق الاصلاح كعكعكعكعكعكع.

اما الفريق المؤتمري الذي خرج تعبان من بطولة التصفيات في الحارات والقارات فهو يلعب بحرص وذكاء ويلعب بوجهين وتكتيكين مباراة يبدع فيها ويراوغ الحراس ويحفر انفاق وخنادق ومباراة يبيعها عشان ما يقابل في التصفيات النهائية فريق قوي.

اما فريق الحوثي يااااح يلعب قدام والخطة حقه ما يعرف تسلل ولا فاول ولا ضربة جزاء يشتي بسرعة يأخذ الكأس واذا صفر الحكم يزعل الفريق الحوثي ويقول كيف الفريق المؤتمري وفريق الاصلاح حقق بطولات كثيرة في السابق وكان النظام بلا تسلل.

ويرجعوا يتحانبوا ويتصلوا برئيس الاتحاد الفيدرالي (بنعمر) ومعلق المباريات الاولى (عبده جندي) والذي يقول يا اخواني والله انكم طيبين وذلحين تشتونا نقول تسلل شنقول تسلل واذا ما تشتون نقول تسلل ما بانقول تسلل يا اخواني اهجعوا دوختوبنا ام الصبيان ترزعكم كلكم تشتوا الكأس قدكم دارين ان الكأس مش ذلك الترس ولكنه حقل نفطي او بئر نفط ادخلوا كلكم تسبحوا وخارجونا.

اما فريق الحراك هو الفريق الوحيد الذي يلعب لعب نظيف لكنه اول ما يبدأ بهجمة منظمة على طول يسحبوا عليه فيوز كهرباء ويطفوا الملعب وخلوه يتخبط من زاوية الى زاوية ويغرقوا حارس المرمى بعشرات الاهداف ولما يزعل الفريق يروح يشتكي لقناة عدن لايف يسحبوا عليه واير من القمر الصناعي وطفوا عليه وخلوه اعمى وراح يدور له حق ماطور يعني ان هناك تكتيكات بارعة المهم الان رؤساء الاندية والملاك اتحانبوا تشتوا يشكلوا فريق النخبة لمواجهة فريق من الفضاء ومازالوا حتى الان يتشارعوا من الذي بيعبي السفينة الفضائية للسفر الى الفضاء.. انتظرونا في القريب القادم في مباراة سباعية هههههههه.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص