آخر تحديث :الجمعة 12 يوليو 2024 - الساعة:14:15:25
حكومات الولاءات وفرصة لن تتكرر
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

هي الفرصة الوحيدة المتاحة لإقالة حكومة الفيد وإذلال الجنوب إن لم تستثمر فسيشتد عود هذه الحكومة الراعية للفيد والإرهاب والتي جاءت حصيلة تقاسم حزبي الحرب على الجنوب بأشد متطرفيهم- بكى والدي بشدة عند رفع علم الوحدة وبكينا معه وبكى أبناء الشعب فرحا.

ثم سرقتها عصابة وغدرت بها والنتيجة بعد 24 عام من الإرهاب ماذا حصد شعب الجنوب: ا- طمس هوية شعب ونهب ثروته وقتل كوادره منذ أول سنة وحدة عملا بفتاوي التكفير بحقه ب- محاولة القضاء على كل حياه أو إبداع فيه بتطبيق وتعميم ونشر هذه الأدوات:1- بيع المصانع الإنتاجية وتسريح عمالها. والتقاعد القسري للبعض والبطالة المقنعة وخليك في البيت 2-تخريب البنية التحتية وضياع الخدمات العامة وموارد الدولة السيادية (تأجير ميناء عدن لمواني دبي  تخريب وبيع مراعي الاسماك في الشواطئ والبحار.

إهمال كهرباء عدن وغيرها الكثير)3- انخفاض مستوى التعليم العام وعدم تيسره إلا لأبناء بعض المحافظات المقربة (المنح الخارجية والتوظيف بالمحسوبية وللمقربين  ونشر ثقافة وتجسيد شخصية الشيخ طفاح ولكنهم لم ينجحوا في ذلك.4- تحليل أكل المال العام والخاص وانتشار سياسة قلب يدك (الرشوة والمحسوبية والظلم وأكل الحرام).5-انتشار الفقر نتيجة التمايز الطبقي وعدم ارتفاع مستوى الأجور وضياع التامين الصحي والغذائي والاجتماعي.6-التمدد الطائفي والمذهبي والفرز المناطقي والعنصري لفئات المجتمع.7-احياء الثارات للقضاء على وحدة التجمعات السكانية والقضاء على أفضل الرجال وتطبيق سياسة فرق تسود8-عدم المساواة في الحقوق والواجبات وحرمان المرأة والطفل من حقوق اكتسبوها. 9-التابعية والعمالة لقله بيدها المال والسلطة والسلاح.10-ضياع حقوق المغتربين وإهانتهم في دول الاغتراب لعلمها بأن لا أحد سيدافع عن حقوقهم لأن الحكومات المتعاقبة مرهونة لديها بالرواتب والامتيازات. (دول أجنبيه تستطيع أن تغير حكومة أو تبقيها في لحظات)11-اقفال كل أبواب العلم والوظيفة بوجه الشباب وفتح باب المعاهد الدينية المتطرفة بسهولة ويسر ودعم كامل حتى يكونوا أداة بيد العصابة التي سرقت الوحدة لضرب أبناء جلدتهم ويصبحوا أحزمة ناسفة بأمرهم.12-انتشار مضغ القات والشمة والحشيش بين الشباب. ومن رضوا عنه فتح له كشك العسل والحبه السوداء13-ظهور الجيل الحافي الغير مبالي العشوائي.

الذي لا يهتم بالعلم والمعرفة.14-انتشار الفوضى والعشوائية في كل شيء حتى ننشغل فيما بيننا وإثارة النزاعات من قبل أدواتهم فعلى سبيل المثال في عدن تشجيع البناء العشوائي وذلك حسدا لجمال عدن وتشويهها لتصبح قرية.

في الوقت الذي رفضت فيه الحكومة  أوامر الرئيس هادي بإصلاح كهرباء عدن لتخدم الملايين. تستجدى النافذين وتعفيهم من سداد المديونية بملايين الريالات.-أعيد هذه الخواطر والتي لا أقصد بها الذين ذهبوا للحوار وكانوا واضحين في توجههم وفي مصداقيتهم مع الأطراف الأخرى بغض النظر عن أنهم خالفوا إرادة شعبهم في الجنوب ..بل اقصد من انقلب على مقررات الحوار وأكبر مكونين فيه (الحراك السلمي الجنوبي وانصار الله ) وأقر أقاليم خارج نطاق التحاور ...هم أنفسهم الذين انقلبوا على الوحدة ووثيقة العهد والاتفاق ...هؤلاء لا عهد لهم ولأذمه:(حوار خلف الاسوار)أيها المتحاورون خلف الستار فلتعلموا أنكم كنتم الجسر والمطية وفي الغباء كنتم في الصدارة حواركم لا يلزمنا ففي الصباح تتحاورون بالندية وتتضاجعون في المساء بسريه جئتم بسته أجنه مشوهة مخزية لا يعرف اباهن يا قليلي الحياء في فنادق النخاسة والدعارة ماذا اوجدتم لنا غير غابه تحكمها سفارة غير مخرجات من صنع اعدائنا لا تسوى كيسا للقذارة ماذا صنعتم منا غير امه تأكل من الجوع الحجارة قبائل تقتل قبائل طوائف تدحر طوائف قسمتم أرضكم كالكعكة سداسية موزعة على دول أسيادكم الإقليمية بلا تفكير ولا رؤية ونصبتم جلادها من الأوصياء ونفذتم له الوصية ورضيتم وأرضيتم أسيادكم بحرف حواركم عن مساره فرت من وجوهكم الدماء حين فرطتم بدماء الشهداء وصنعتم السجون للحرية ستطاردكم عيون الأبرياء وتحل عليكم لعنتهم الأبدية جل مصابنا في عقولكم الشقية وزعتم وطنكم أسهم في أرصدة شيوخ الحقارة بما يرغب أصحاب الفخامة والغرائز المستثارة حين وضعوا ذئابهم البشرية على رأس كل وزارة بسببكم حين ارتهنتم أصبح شعبكم لا يملك قراره لا تخبرونا عن انجازكم كنتم أنتم المتحاورون والقرار للسيد والضمين حين قرر وأنهى حواره أي انجاز لديكم وبيع أوطانكم للعطار.... يجزئه وأنتم الحراس على باب دكان العطارة أي انجاز لديكم حين لبسكم العار ...وكيف للملوث ان يغسل عن جبينه عاره حضرتم ولطختم تاريخكم وتاريخ أمة موغلة في الحضارة فلتعلموا ببيعتكم أنكم من حكم على نفسه وأشعل الشرارة من جعل الناس تشتم في صحوها وجود موت صلى قبل ثورتها عليكم صلاة الاستخارة.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص