آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:15:01:51
عدن.. حكومة لساعتي
نعمان الحكيم

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

اصابت كبد الحقيقة السيدة فاطمة مريسي عندما طالبت رئيس حكومة الوفاق.. الزائر لعدن.. بحلول للمدينة واهلها من كهرباء ومياه وميناء وامن وحقوق واراضي منهوبة ..الخ وذكرتنا السيدة مريسي بالنساء الخالدات في التاريخ لمواقفهن المقاومة للظلم والقهر والصدع بالحقيقة، ولو كلفهن ذلك غاليا لكن (كلمة حق في وجه سلطان جائر)، افضل من دفن الرؤوس في الرمال.. واحسن من القول ان الثورة قد ادعت (طيش فيش).

حقيقة انا احترام شخص رئيس الوزراء واعترف بحقه النضالي والبطولي وهو من الرجالات الذين ضخوا وشردوا وسجنوا ..الخ ولكننا نؤيد النقد البناء الذي يصب في حق هذه المحافظة (المدينة) التي اهملت كثيرا.. واضرب مثلا لذلك وهو الاستهتار بحقوق المحالين للمعاش من رسل العلم  والمعرفة وتربية الاجيال بعدن، كمثال لعديد محالين للمعاش من مرافق مختلفة لان التربية فيها المئات ممن يئنون ويشكون فترة ما قبل (الثورة) كانت الحقوق تغطى سواء برشوة او بنفاق وموالاة .. اما اليوم فانهم بقانونهم يسلبونا حقوقنا وقد مر على تقاعد بعضنا قانونيا ما بين 4-6 سنوات.. فهل يوافق السيد المناضل محمد سالم باسندوة الذي تشرفنا برؤية صورته الشابة بجانب الزعيم الخالد، الراحل جمال عبدالناصر .. هل يرضي رئيس الحكومة الوعود الكاذبة منذ مارس عام 2013م، وحتى اليوم ولم نتسلم مستحقاتنا التي تبلغ لكل فرد في حده الادنى اكثر من 500 الف ريال متراكمة من العام 2005م، وهل يرضيه حرص وزير المالية الذي يريد حرماننا من حقوقنا وكأنه يصرفها من ماله الخاص ثم هل هو وصي على الحكومة ويصرف عليها .. ام هو ينفذ الاوامر بالقانون وليس الا؟

وهناك في عدن قضايا مجهولة.. ومن العيب السكوت عنها ..فهل يريدوننا سلك سلوك البعض في بعض المحافظات لكي نحصل على المستحقات؟..شكرا لابنة المريسي الفاطمة.. ولكل من تحدث بحق عدن واهلها وبانتظار ما يفرج الهم عن المغبونين الذين صارت قضيتهم عارا في جبين الحكومة، او لنقل تحديدا في جبين وزيري المالية والتربية.. على وجه الدقة.

اما النقابات المهلهلة فلا نعتد بكلامهم ، وقد حددوا (الخميس) الذي يلي اجتماع مجلس الوزراء بعدن مهلة.. والا لكن (الا) هذه ضاعت ومعها ضاع رموز النقابات الذين اغلبهم فاسدين ومصلحيين ورب الكعبة.

وللمرة الالف ايها المتقاعد في عدن ليس لكم الا التسلح بالغاء لامتحانات لهذا العام لعدن والجنوب كله.. ومثلما يقاطع الحراك (الانتخابات والسجل الالكتروني ينبعي ان يكونوا سندا لنا، ومنهم نستفيد وقد اعذر من انذر).

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص