آخر تحديث :الجمعة 12 يوليو 2024 - الساعة:14:15:25
الى الفئة الصامتة عن القتل في الجنوب
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

( لا تزرعوا رعبا تلقوه في احفادكم عذاب/لا تزرعوا شرا تجدوه اسئلة عند الله يوم العقاب/لا ترهبوا شيخا او امراه ا وطفلا .....ولا تقطعوا شجره ولا تقتحموا باب/اليس هذه وصيه الخالق الوهاب / هل تحرير فلسطين عبر مسح جعار.... وطمس هوية واخفاء الاثار. ونشر الخراب)..

اتمنى على قيادات الحراك الجنوبي ان يتقدموا خطوه باتجاهدول الخليج واهمها السعودية بتأييد قراراتها المعلنة بالأشخاص والمكونات الإرهابية

في اليمن وعدم التعامل معهم تضامنا مع السعودية وهذه فرصه لا يجب تفويتها ان كانوايعقلون. 

لا اعتقد ان عصابة صنعاء بطرفيها قادره على تكرار مأساة ابين حين احتلتها من خلال ميليشياتها الإرهابية وشردت وهجرت مئات الاف من المواطنين. لا اعتقد انها قادره على تكرار ذلك في عدن او حضرموت.

لان الرئيس هادي قد نزع الشي الكثير من مخالب وانياب هذه المليشيات( واهمها استبدال قائدها الذي كان قائد المنطقة بقائد جنوبي) ولم يتبقى الا ان يلفظ اذنابها شعب الجنوب من أراضيه لتعلن عصابة صنعاء احتضار هذه المليشيات ونهاية لعبة الارهاب القذرة. 

لو يعمل الرئيس هادي باسمه ويوضح لمجلس الامن والدول العشر الراعية بان اليمن لن تستقر ولن تكون دوله مدنيه الا بإعادة دولة الجنوب المدنية.

سيكون بالفعل عبد لربه والمنصور والهادي الى الحل بأذن الله وليس مهما ان يعمل على استعادة دولة الجنوب بنفسه لان هذا غير ممكن وهو في موقعه. ولكن يكفي ان يبين ان الحل يمر عبر ذلك ونكون له شاكرين ان صدق واختصر الماسي ونزيف الدم .

هذه خواطر قديمة اهديها مع التحية الى الفئة الصامته عن القتل في الجنوب والداعمة للإرهاب وهم بعض أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء: ( مجالس الدواب) هنيئا لكم يا مجالس الدواب / هنيئا لكم صناعة الارهاب / (منكم الممشى لأنصار شركم / والانفاق والحاضن والجراب / أنتم الخزي .......ولا تسوؤن منها قبضة تراب / أنتم العرى ........وستبقى ابين مناراه ومآذن وقباب/ انتم السبه الكبرى....... ومن دمرها أولاد السباب / يا مزابل سابحه في ترع قلة الآداب / من رضى لابين وشعب الجنوب الذل / ورضى لشعبنا في الشمال الهوان / انه اوسخ من بول الكلاب).

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص