آخر تحديث :الجمعة 12 يوليو 2024 - الساعة:11:02:11
(قطيع الذئاب)
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

ثقافتنا عراكا مهلكا مع العدل... نسقي عقولنا اطنان من الكتب .....دست وخطت بخبث وجهل.....اطلالنا وارثنا وتاريخنا والفعل....سبيا وموتا ووادا وقتل) -تم اقرار البند السابع على عصابة صنعاء واحزابها الرئيسية.

 

الذي يضحكني ان قادة هذه الاحزاب ونافذي صنعاء يهللوا للقرار ويظنوا انه كثورة الشباب في شمالنا الحبيب عام 2011م يستطيعون ركوبه.

لم ارى امكر واغبى وأخطر من هذه العصابة ولا حتى مافيا ايطاليا - الوطن هو الحياة والامان. قال جل جلاله مقدما البلد على اسمه الكريم (بلده طيبه ورب غفور) البلدة هي الوطن الذي يجمعنا كلنا وان هديناه ضاعت حياتنا واجيالنا.

 

هدم الوطن قد يكون بسبب التعصب الطائفي او العمالة للخارج او احتلال من دول او عدم الاحساس بالانتماء.

او تفضيل جماعه وتميزها على امه تسكن وطن -كانت اوروبا قبل عصر النهضة تعيش في فتن طائفيه. كنائس تكفر كنائس طوائف تقتل طوائف. وعندما تعبوا من القتل والضياع اهتموا بالوطن وجمعوا كل طوائفهم في الوطن ليتعايشو في خدمة اوطانهم وبهذا غزوا اوطاننا ثم غزو الفضاء. –

 

الان دول الغرب العظمى تريد لنا ان نكون طوائف تتحارب لنهد اوطاننا وجيوشنا بأيدينا.

ليظلوا يتحكموا في قرارنا. -مهما حاول مجلس الامن فلن تأتي دوله مدنيه من وكر عصابة صنعاء ابدا. ومن ستاتي بالدولة المدنية هي الجنوب ان استعاد دولته في ظل استقلال كامل او اقليم مستقل. لان شعب الجنوب قد عهد الدولة المدنية المتطورة. وكانت عدن المنارة. –

 

قال الزعيم الخالد جمال عبد الناصر في المشكلة العراقية الكويتية (عندما تكون الوحدة ضم وإلحاق، ولا تقوم على اساس الاجماع الشعبي، فسوف تخلق صراعا يستفيد منه هو الاستعمار وحده(..

 

هذه خواطر قد توصل ما اريد قوله: (قطيع الذئاب) لا تسال الانعتاق .... يا قطيع الذئاب لا تسال الانعتاق بل استمر في ممارسة القتل واللعاق وانشر الموت والدمار والارهاب فدورك مرسوم من قادة كلاب مارس حياتك قتلا بالمخالب والانياب مارس حياتك لهثا خلف الدم والسراب في الوديان والجبال والهضاب اقطع الرؤوس واقصف الرقاب مارس هوايتك المفضلة مارس اللعاق لأقدام سيدك الكذاب واجمع في عصبتك كل عاق لن تنجز غير كرها يملا من كثرة الافاق ملعونا من أراد فينا الشقاق ملعونا من مارس علينا النفاق فحب الوطن فينا تضحيه والجائزة لأجله الموت في مضمار السباق.

 

 م . جمال باهرمز 12-يناير-2014م .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص