آخر تحديث :الخميس 08 اغسطس 2024 - الساعة:02:57:29
انطباعات بنكية
علي عمر الهيج

الخميس 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

في ظل الاوضاع المعيشية التي تعيشها الناس وبسبب حالات الفقر المدقع وقلة المدخولات ولهيب المعيشة الجارف وفي ظل الفوضى التي تجتاح البلاد وغياب حالات الاستقرار المعيشي تقدم البنوك الوطنية والتجارية خدمات لمساعدة الناس في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم.. هذه البنوك تقوم بدور وطني مهم يخفف من الاعباء والضغوطات المعيشية على المواطنين.

ما لفت نظري بشكل رئيس ذلك العمل والنشاط المحترم والرفيع القائم في "كاك بنك" بنك التسليف الزراعي فرع كريتر الذي يترأسه الاستاذ شكيب عليوه ذلك الشاب والشخصية الاجتماعية التي قدمت لمحافظة عدن كثيرا من الخدمات الوطنية سواء في الجانب الثقافي او الرياضي او الانساني او المصرفي.

عليوه تحمل قيادة البنك منذ اشهر قليلة قادما من حضرموت بعد ان ارسى هناك جملة واسعة من النظم والتحديثات التي لاقت ترحيبا واسعا من كافة الجهات ذات العلاقة .. حاليا الزائر للبنك ومنذ الوهلة الاولى يلحظ ان هناك نظاما ودقة واحتراما للعمل رسخها المدير طبعا كل ذلك جاء نظرا لوجود طاقم وظيفي مؤهل وذي خبرات ادارية ومحاسبية ساهمت في تحقيق ذلك التجانس الكبير .. فتجد المواطن يحقق معاملته البنكية بكل يسر وبطريقة سلسة.

شخصية المدير واخلاقه  العالية وتواضعه وثقافته وخبرته في المجال البنكي والمصرفي تجعل الناس يشعرون بسلاسة النظام البنكي وبالطريقة وبالمعاملة التي يسير عليها البنك.. فتشعر انها طريقة انسان فاهم ومنضبط ويحمل على عاتقه امانة ومبادئ وقيم ومصالح الناس اولا واخيرا.

وفي الجانب الاخر تجد الشاب الخلوق عبده محسن مدير العمليات جالسا على مكتبه واثقا بسيطا ومتواضعا يحرك قضايا الناس بيسر واخلاق عالية ودون كلل ولا ملل وبابتسامات عريضة.

في قسم القروض تجد الاعتدال والنظام.. الصرافين والمحاسبين والمحاسبات والشؤون الادارية والمراجعة وعاملات وعمال الحاسوب والتصوير تلحظهم يشكلون بنكا محترما رفيعا ويعملون كخلية نحل يسودها احترام العمل وتذليل الصعوبات للناس.

للمدير ومدير العمليات والموظفين كافة في البنك.. نرفع العقبات اجلالا وتقديرا لدوركم الانساني الرفيع وخدمة لمحافظتنا الحية عدن وناسها البسطاء.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص