آخر تحديث :الاربعاء 24 يوليو 2024 - الساعة:12:10:28
اللواء الأول دفاع شبوة ينعى استشهاد اثنين من أبطاله بمنطقة المصينعة
(الأمناء /خاص)


نعت قيادة اللواء الأول دفاع شبوة في بيان لها استشهاد اثنين وإصابة أخر من أبطال اللواء، إثر تفجير إرهابي غادر زرعته قوى الشر والظلام في منطقة المصينعة مساء الأربعاء، أستشهد على أثره الجندي صالح طالب العجي الأحمدي، والجندي محمد طالب العجي الأحمدي، وأصابة الجندي أمين محمد محسن لشرف إصابة خطيرة، أثناء أداء واجبهم الوطني في حماية أمن واستقرار المحافظة وسكينة أبنائها.

وعبر العميد أحمد عوض العولقي قائد اللواء الأول دفاع شبوة عن تعازيه الحاره لكافة منتسبي اللواء الأول دفاع شبوة، ولأسر الشهداء، سائلا – المولى تعالى- أن يتغمد أرواح الشهداء الأبطال بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بشفائه العاجل على المصاب.


وأكد البيان أن مثل هذه الجرائم الإرهابية لا تزيد أبطال قوات دفاع شبوة إلا قوة وصلابة وإصرار على دحر فلول الإرهاب والمليشيات المتخادمة معه، مشددة أن دماء الشهداء وتضحياتهم لن تذهب هدرا، متعهدة بمواصلة السير على دربهم، ومتوعدة المليشيات المتخادمة على دفع ثمن جرائمها وتعمدها المستمر لاستهداف أمن واستقرار المحافظة ومصالح أبنائها.

وأشار البيان إلى أن قوات دفاع شبوة بكافة ألويتها تؤكد على رسالتها الثابتة في خوض معركة الكرامة في سبيل حماية أمن واستقرار المحافظة، داعية أبناء المحافظة عامة، إلى التلاحم والوقوف صفا واحدا ضد الإرهاب والتطرف الدخيل على شبوة خاصة والوطن عامة.


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك