آخر تحديث :الثلاثاء 16 يوليو 2024 - الساعة:09:56:46
نائب مدير عام صندوق نظافة عدن يتفقد سير أعمال النظافة ويعايد العمال بمناسبة عيد الأضحى المبارك
(عدن/ الأمناء نت/ خاص:)

 

تنفيذا لتوجيهات المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن راشد أنعم، قام نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين لشؤون النظافة فهيم عوض عباد بزيارة ميدانية تفقدية لمنطقة القاهرة والمنصورة ومقلب المحمية التحويلية ومديرية البريقة. وجاءت هذه الزيارة بهدف متابعة سير أعمال النظافة ومعايدة العمال والاطلاع على الجهود المبذولة من قبل عمال النظافة خلال عيد الأضحى المبارك.

وفي معرض جولته، أكد عباد على أهمية الالتزام بتوجيهات القيادة والعمل بصورة مستمرة لضمان نظافة المدن والأحياء، خاصة في فترة عطلة الأعياد التي تشهد زيادة في النفايات والنشاطات المختلفة. قام عباد بالتواصل مع رؤساء الفرق والعاملين في الميدان لضمان توفير الدعم اللازم لهم وحل أي مشكلات قد تواجههم في تنفيذ مهامهم.

وأضاف عباد في حديثه أن صندوق النظافة يولي أهمية كبيرة لتحسين بيئة مدينة عدن، وأشاد بالتفاني والعمل الجاد الذي يبذله عمال النظافة، وأشار إلى أن العمل بروح الفريق والانتماء للمجتمع من العوامل الأساسية لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما قام عباد بتفقد مواقع تجميع النفايات في مقلب المحمية التحويلية، حيث اطلع على العمليات التشغيلية ومدى استعداد الفرق للتعامل مع الكميات المتزايدة من النفايات وتحويلها الى مقلب بئر النعامة.

وفي مديرية البريقة، اطلع عباد على مدى تجاوب السكان مع حملات النظافة ورفع المخلفات، مشيداً بالدور الكبير الذي يلعبه المواطنون في الحفاظ على نظافة مناطقهم. ودعا جميع المواطنين للمشاركة والتعاون مع فرق النظافة للمساهمة في جعل عدن مدينة نظيفة ومزدهرة.

تأتي هذه الزيارات التفقدية في إطار الجهود المستمرة التي يقودها صندوق النظافة والتحسين بمدينة عدن لتنفيذ استراتيجيات تحسين جودة الحياة في المدينة وضمان بيئة صحية وآمنة لجميع سكانها، وذلك من خلال التنفيذ الدقيق للتوجيهات السامية وتعزيز الأداء الميداني وتحفيز العمال.


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك