آخر تحديث :الثلاثاء 16 يوليو 2024 - الساعة:05:58:05
مهرجان تكريم الفنان مسكين علي حيدرة
(الامناء نت/خاص:)

كتب : امين حسين 


الله أن حب عبدا جعله محبوب بين عباده .

اليوم تجسد ذلك في مهرجان تكريم الاستاذ/مسكين علي حيدرة في مدينته الرواء ارض الحب والمحبة وسلام .

لقد اختلطت عدة مراحل واجيال فكان الجيل القديم من أبناء ابين حاضرا اليوم مع جيل الوسط وشباب اليوم الكل كان عنوان تواجده رد الوفاء بالوفاء للاستاذ والسياسي والفنان مسكين .

لقد كان هدف اللجنة المنظمة هو الوصول إلى تعريف الجميع بهذة الشخصية التي تحمل في داخلها حب للجميع وذلك لأجل المساعدة في علاجه واعطائه حقه كإنسان وشخصية خدمت الوطن واليوم هي بحاجة إلى من يساعدها وكذلك تقدر كل الجهود التي بذلها خلال مسيرة حياته .

نعم لقد وصلوا وكان التكريم اليوم معنوي يحمل الكثير من مشاعر الحب من أبناء ابين والجنوب عامة ومادي من خلال الدعم الذي قدم سواء من محافظ المحافظة اللواء أبو بكر حسين أو من قائد الحزام الأمني ابين العميد حيدرة السيد  أو من قبل القيادة المحلية لانتقالي خنفر وذلك قيادة انتقالي ابين ممثله بالاستاذ غيثان الكازمي .والمناضل والشخصية الاجتماعية والوطنية بابين الاخ /اديب العيسي وهذا على مستوى قيادة ابين .

وكان التكريم الذي أسعد الجميع  قيام  رئيس عيدروس قاسم الزبيدي /رئيس  المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي   بتقديم مبلغ مالي وتذكرتي سفر وايضا قدم مدير صندوق التراث بوزارة الثقافة مبلغ مالي بعد ذلك  توالت التكريمات المادية من العديد من الجهات والشخصيات كما تم تقديم  شهايد التقدير من مختلف المؤسسات والمنتديات سواء على مستوى المحافظة أو من خارجها من محافظتي عدن لحج  .


لقد شهدت اليوم مدينة الرواء حفلا ومهرجان تكريمي شارك فيه مختلف أبناء ابين بل والجنوب عامة بمختلف شرائحهم ومكوناتهم السياسية والاجتماعية للاستاذ والفنان  بل الإنسان بكل ما تحمله الكرمة من معاني مسكين علي حيدرة .


شكرا للجنة التحضيرية كلا باسمه وصفته على هذا الانجاز والعمل الإنساني الرائع الذي ظهر اليوم بهذة الروعة والجمال الحشد الجماهيري والتنظيم الرائع شكر للجميع من حضر ومن شارك ومن أخرج هذا العمل بهذة الصورة الرائعة .


 


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك