آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:12:33:25
انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم محاضرة سياسية بعنوان "ضرورة انتشار قوات النخبة الحضرمية على تراب حضرموت"
(حضرموت/الامناء نت/خاص:)

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الأربعاء، محاضرة سياسية بعنوان "ضرورة انتشار قوات النخبة الحضرمية على تراب حضرموت".

واستعرض مدير الإدارة السياسية، محمد أنور التميمي، نظرة عامة عن دور قوات النخبة الحضرمية في مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن في ساحل حضرموت، موضحا أن انتشار هذه القوات في وادي حضرموت سيسهم بشكل كبير في تعزيز الأمن والاستقرار على المدى الطويل، مشيراً إلى خبرتها وكفاءتها العالية في مواجهة التحديات الأمنية.

وقدم عضو الهيئة الاستشارية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عارف بن علي جابر، خلال المحاضرة محورين رئيسيين، دعا الأول إلى ضرورة انتشار قوات النخبة الحضرمية في حضرموت، وسلط الثاني الضوء على إعلان فك الإرتباط.

وأشاد جابر، بكفاءة القوات في التصدي للتحديات الأمنية، لافتا إلى أن تحرير وادي وصحراء حضرموت يعد أولوية لضمان استقرار المنطقة، مؤكداً أن أبناء حضرموت هم الأجدر بحماية منطقتهم نظراً لمعرفتهم الجيدة بالمنطقة وكفاءتهم.

وأكد مدير الإدارة التنظيمية، محمد محسن، أن المنطقة الأولى لم تحقق الأمان المطلوب، موضحا أن أبناء حضرموت هم الأحق بحماية وادي حضرموت نظراً لمعرفتهم العميقة بالمنطقة وكفاءتهم. 



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل