آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:12:33:25
انطلاق بطولة الدوري الدرجة الثالثةلإندية محافظة سقطرى
(سقطرى / الامناء نت / محمد أبوبكر بن قبلان:)

بحضور عددا من الشخصيات الاجتماعية والقيادية ورؤساء الأندية وجمهورمقطع النظير ، أنطلقت بطولة الدوري الدرجة الثالثةلإندية محافظة سقطرى اليوم الأثنين عصر20،مايو2024 على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبوه الذي شارك فيها 9أندية المعتمدين من قبل وزارة الشباب والرياضة وسوف يشهد ملعب الفقيد سعد علي سالمين مباراتين في اليوم مباراة الساعة الثالثة عصر ومباراة ساعة ست مساء.

 

أنطلقة المباراة الإفتتاحية في بطولة الدوري الدرجة الثالثةلإندية محافظة سقطرى بين نادي الجمهور الرياضي قاضب العريق وبين نادي الجزيرة الرياضي المجموعة الأولى.

استطاع نادي الجزيرة على تسجيل هدف أول عن طريق اللاعب سليمان بن حمدون ثم اضاف سليمان بن حمدون هدف ثاني ثم هدف ثالث بخطاء المدافع عبدالرحمن سليمان من تمريرة سليمان بن حمدون لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي نادي الجزيرة الرياضي على نادي الجمهور 3/0.

 

في مطلع الشوط الثاني استمرت مجريات المباراة في وسط الملعب حتى تحصل نادي الجمهور على هدف الأول عن طريق اللاعب سالم عمريسلم وحاولوا نادي الجمهور البحت عن التعادل والفوز لكن كأن له دفعات نادي الجزيرة السدالمانع بالمرصادودون جدوى ليطلق الحكم صافرته معلن بفوزنادي الجزيرة الرياضي على نادي الجمهور 3/1،ليتمكن من إحراز أول 3نقاط في رصيده.

بجدير الذكر أن النادي الحاصل على مركز الأول وكأس البطولة لأندية الدرجة الثالثةبسقطرى، يشارك في منافسات دوري الدرجة الثالثة في جميع محافظات الجمهورية.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل