آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:20:28:33
بدء أعمال السفلتة لساحات مستشفى المعاقين بالعاصمة عدن
(الأمناء نت / خاص:)

بدأت صباح اليوم بتمويل وإشراف صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي بالعاصمة عدن وبتوجيهات وزارة الأشغال العامة والطرق أعمال سفلتة واسعة للممرات والساحات الداخلية لمستشفى المعاقين بدار سعد بالعاصمة عدن.


وباشرت  الفرق الفنية والهندسية  للمؤسسة العامة للطرق والجسور  أعمالها في فرش طبقة الإسفلت ضمن مشروع تأهيل ساحات المستشفى الذي يمولها الصندوق  عقب أعمال الصيانة التي استهدفت معالجة أساس الطرق في المواقف  والساحات ..


وقال مدير المشروع محمد فضل ناصر أن اعمال صيانة المواقف للمستشفى جارية ، وقد تم خلال الفترة القليلة الماضية تنفيذ اعمال عدة تضمنها المشروع من تجهزي أساس الطريق و عمل بلاط الانترلوك وتطبيق البردورات لإرصفة الساحات.

 

وأكد ناصر  أن الأعمال الجارية تنفذ بتوجيهات مستمرة واشراف مباشر من قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة ، للقيام بالأعمال وضرورة إنجاز المشروع في موعده المحدد بالمعايير الفنية المطلوبة. 

وتأتي هذه الأعمال بالتزامن مع أعمال أخرى يشهدها مشروع التقنية إنماء المرحلة الأولى بمديرية المنصورة ومشروع جولة السفينة إلى جولة الكثيري ومشروع الرحاب إلى جولة كنديان المرحلة الثانية ومشروع صيانة جولة كالتكس ومشروع راس مربط بالتواهي.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل