آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
صورة صادمة من مستشفى الصداقة مرضى يتلقون دريبات العلاج في الشارع
(عدن/الامناء نت/خاص:)

انتشرت صور صادمة من مستشفى الصداقة التعليمي بالعاصمة عدن، أمس الاحد، لعشرات المرضى المصابون بوباء الكوليرا يتلقون دريبات العلاج في الشارع، بسبب عجز قدرة مركز العزل على استقبال جميع الحالات.

وكانت الدكتوره رجاء احمد مسعد قد حذرت من ارتفاع اعداد الحالات المصابة بالكوليرا، وناشدت عبر وسائل الاعلام كافة الجهات المسؤولة بالتدخل قبل وقوع الكارثة، الا ان مدير الصحة الدكتور احمد البيشي بدلا عن البحث عن حلول لهذه المشكلة قام بايقاف الدكتورة رجاء وتعيين آخر بديلًا عنها.

ويرى مراقبون بان الكوارث التي نعاني منها في بلادنا معظمها بسبب تنصل الجهات المسؤولة عن القيام بواجباتهم، جراء هذه الكارثة التي باتت اليوم تنهك حياة المواطنين في العاصمة عدن، دون ان يقدم مدير الصحة اي شيء او يسعى لعمل اي حلول لتجنيب المرضى ويلات الكارثة الصحية والبحث عن حلول جذرية لسلامة المرضى.


ولم يشهد القطاع الصحي تردي وتراجع في قطاع  الخدمات الصحية اسواء من هذه الفترة التي يتربع عرشها الدكتور احمد البيشي، ولم تقدم كافة القطاعات الصحية في عهد البيشي اي انجازات تذكر، فقد بات المرضى يتلقون عقاقير العلاجات في شوارع المستشفى في ضاهرة غريبة لم تشهدها العاصمة عدن من قبل.



شارك برأيك