آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
«كاك بنك» يكرم شركة المفلحي للصرافة تقديراً لشراكتها المتميزة في صرف الحوالات الصادرة عبر منتج كاك حوالة
(الأمناء نت / خاص :)

كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) شركة المفلحي للصرافة لكونها ضمن الشركات الاكثر تفاعلاً في التعامل وصرف الحوالات الصادرة عبر كاك حوالة. 

وقام نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية رفيق القباطي ومعه مدير ادارة كاك حواله عمار الصايدي وبتكليف من القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الرئيس التتفيدي الاستاذ حاشد الهمداني، بتكريم شركة المفلحي للصرافة، وتسليم درع التكريم للاستاذ زيد المفلحي المدير العام لشركة المفلحي للصرافة. 

وعبر نائب الرئيس التنفيذي الاستاذ رفيق القباطي عن سعادته بالتعاون المشترك بين ادارة «كاك بنك»  في عدن وشركة المفلحي للصرافة حيث قال: "نتشرف بان تكون شركة المفلحي للصرافة من اوائل الشركات التي تعاقد معها «كاك بنك» واول من ربط شبكة تحويل الحوالات مع «كاك بنك» ونتشرف بهذه العلاقة الاستراتيجية، ونتطلع إلى تعزيز علاقة شراكة حقيقية بما يضمن تحقيق الأهداف والمصالح المشتركة  من خلال تنفيذ عمليات مصرفية بشكل  اكبر معكم". 

من جانبة عبر الأخ زيد المفلحي عن سعادته بهذا التكريم الذي قال انه ينم عن العلاقة القوية بين شركة المفلحي و«كاك بنك» والممتدة منذ وقت طويل، متمنيا ان تستمر هذه العلاقة وتزداد متانة في المستقبل".



شارك برأيك