آخر تحديث :الاحد 19 مايو 2024 - الساعة:11:14:27
جمعية ملتقى شبوة تنظم لقاء موسع لأبناء المحافظة في العاصمة عدن بمناسبة عيد الفطر المبارك
(الامناء نت / خاص:)

أقامت جمعية ملتقى شبوة التعاوني التنموي اليوم السبت 13ابريل لقاء موسع ومعايده بمناسبة عيد الفطر المبارك وذالك ضمن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها جمعية ملتقى شبوة .

 

جاء ذالك عصر اليوم السبت 13ابريل

بحضور عدد كبير من أبناء محافظة شبوة القاطنين في عدن ، حيث حضر د عبدالله العليمي عضو مجلس القيادة الرئاسي

وأعضاء هيئة الرئاسة في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد الجبواني والسيد عبدالعزيز الجفري و المهندس علي المصعبي امين عام حزب جبهة التحرير ومعالي وزير التربية والتعليم السابق د عبدالله لملس وعدد من المسؤولين العسكريين من أبناء شبوه والوكلاء ومدراء العموم وأكاديميين من جامعة عدن وشبوة وعدد من الإعلاميين 

ورجال الأعمال والمستثمرين وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية من أبناء شبوة

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس جمعية

ملتقى شبوة التعاوني التنموي م. خالد عبدالقادر باحاج بالحاضرين وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك متطرقا لما تقوم به إدارة الجمعية التي تصب في خدمة أبناء محافظة شبوة في عدن 

 

وهنئ د عبدالله العليمي كافة أبناء شبوة بمناسبة عيد الفطر المبارك مشددا على توحد أبناء شبوة باعتبار أن مصلحة شبوة وابناءها فوق كل اعتبار بعيدا عن التحزبات التجاذبات السياسية.

 

وتبادل الحاضرين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك وبعدها شكر رئيس الجمعية الحاضرين على تلبية الدعوة لهذا الحضور المميز والذي ترك اثر طيب وارتاح في نفوس الحاضرين متمنياً للجميع التوفيق والسداد في مهامهم بما يخدم مصلحة محافظة شبوة خاصة والجنوب عامة.



شارك برأيك