آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
مدير عام المنصورة يوجه بتنفيذ حملة ضبط أسعار اللحوم بالمديرية
(عدن/الامناء نت/محمد القادري:)

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، اليوم "السبت"، حملة لمراقبة وضبط أسعار بيع اللحوم في المديرية.


وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، أن الحملة  والتي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وكذا قيادة مكتب الصناعة بعدن، ممثلة بمديرها العام، وسيم العمري، للتأكد مدى إلتزام الملاحم بأسعار اللحوم الصادرة من الوزارة، وكذا إشهار قائمة أسعار أصناف بيع اللحوم في واجهة المحل بصورة واضحة، لافتاً إلى إن الحملة - والذي أشرف على تنفيذها عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية، عارف ياسين، ورئيس اللجان المجتمعية بالمنصورة، جهاد معتوق، ونائب تنفيذية إنتقالي المديرية، عبدالله الحسني، والمعززة بأفراد من الحزام الأمني والشرطة - قد أسفرت في يومها الأول عن إغلاق ( 14 ) ملحمة مخالفة.


وأشار فيصل محمد، إلى أن وزارة الصناعة والتجارة، قد حددت مؤخرأ ( قبل شهر رمضان المبارك ) سعر بيع اللحم البلدي درجة أولى للكيلو جرام الواحد ( الغنمي ، العجل الرضيع ) ب″12000" ريال، والكيلو جرام للحم ( البقري ، الأغنام الكبير ) ب"9000" ريال، وسعر الكيلو جرام الواحد للحم المستورد ( الصومالي) ب"7000" ريال.


وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد، أن المكتب سيستمر في تنفيذ الحملة الرقابية على أسعار بيع أنواع اللحوم وضبط الملاحم المخالفة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.


ودعا فيصل محمد بن محمد، المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن المخالفين والمتلاعبين بالأسعار المقرة، التواصل مع غرفة عمليات مديرية المنصورة، على الأرقام التالية ( 02343650 – 02323397 ).
 



شارك برأيك