آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
خبير اقتصادي : تعيين بن مبارك رئيسا للحكومة احدث تغيير ايجابي في الاقتصاد الوطني
(الامناء/خاص:)

اكد الخبر الاقتصادي الجنوبي د.عبدالجليل شايف الشعيبي ان تعيين احمد عوض بن مبارك رئيسا للحكومة احدث تتغيير ايجابي في الاتقتصاد الوطني.

واشار الشعيبي الى ان التحركات التي يقوم بها بن مبارك في الشأن الاقتصادي والسياسي بدأت تاتي ثمارها ، حيث نجح في الحفاظ على سعر العملة وتحسين الوضع المصرفي بالاضافة الى تقارب الاطراف السياسية المنضوية تحت سلطة المجلس الرئاسي.

وكتب الشعيبي في تغريدة على منصة "اكس" : سبق واني انتقدت بشده الحكومة اليمنية في مواجهتها التحديات الهائلة، وكانت الانتقادات لقيادتها مبررة بسبب الفشل في التصدي للأزمات المتعددة التي تعصف بالبلاد ،ومع ذلك لا بد من الاشاره ان منذو تعيين الدكتور أحمد بن مبارك رئيسا للوزراء ، بدأت الأمور في تقديري تتغير بشكل إيجابي ونلتمس هذه الايام نشاط كان مغيب .

واضاف : تحت قيادة بن مبارك، شهدت الحكومة اليمنية تقدماً ملحوظاً في التقارب إلى المواطن والاستماع إلى همومه ،وعلى الصعيد الاقتصادي، اتخذ البنك المركزي عدة خطوات جادة لتحسين الوضع المصرفي.

وتابع : على الصعيد السياسي، يتحدث الرجل في كل المناسبات عن بناء جسور الحوار وتعزيز التعاون بين الأطراف المختلفة. 

واختتم الشعيبي قائلا : لذلك لا يمكن إنكار هذه الجهود الجادة التي بذلها بن مبارك في تحسين صورة الحكومة،  ونتمنا له مزيد من النجاح والتفوق .



شارك برأيك