آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
آرسنال ينجو من السقوط أمام بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي ابطال اوروبا
(الامناء نت / متابعات:)

أهدر بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على مضيفه آرسنال، عندما تعادل معه 2-2 مساء الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب على أرض بايرن.

 

واقترب آرسنال من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة عندما مرر مارتن أوديجارد إلى جابرييل مارتينيلي في الجهة اليسرى، لكن محاولة الأخير مرت بجانب القائم، تلقى بوكايو ساكا تمريرة من الجهة من بن وايت، ليهيئ نفسه قبل التسديد بقدمه اليسرى بطريقة رائعة في الشباك.

 

وافتتح آرسنال التسجيل في الدقيقة 12، عندما حصل ساكا على الكرة من زميله بن وايت، فهيأ نفسه للتسديد، قبل أن يرسل الكرة بيساره بعيدا عن متناول الحارس نوير.

 

لكن بايرن عادل النتيجة في الدقيقة 18، عندما قطع ليروي ساني تمريرة جابرييل ماجالهاييس، ليمرر إلى جوريتسكا الذي بدوره، مرر إلى جنابري بين الخطوط، فواجه الأخير الحارس دافيد رايا، قبل أن يسدد في المرمى.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بايرن ميونخ بعد تعرض ساني للإعاقة من قبل ساليبا، ونفذ كين الركلة بنجاح في الدقيقة 32، معلنا تقدم بايرن بالنتيجة.

 

وحاول آرسنال الضغط من أجل تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بيد أن جابرييل ارتكب خطأ لمدى محاولته الارتقاء لعرضية ساكا في الدقيقة 41.

 

وأجرى مدرب آرسنال تغييرا ميكيل أرتيتا بين الشوطين، بإشراك أولكسندر زينتشينكو مكان جايكوب كيويور، وشق جنابري طريقة في الجهة اليسرى، قبل أن يطلق تسديدة مرت بجانب المرمى في الدقيقة 56.

 

وطالب لاعبو آرسنال باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 63، بحجة تعرض كاي هافيرتز للإعثار من قبل زنتشينكو، لكن الحكم رفض احتساب مخالفة.

 

ودخل كينجسلي كومان إلى تشكيلة بايرن مكان ساني، فيما زج آرسنال بلياندرو تروسارد وجابرييل جيسوس مكان مارتينيلي وجورجينيو.

 

وعادل تروسارد النتيجة لآرسنال في الدقيقة 76، عندما تلقى تمريرة من جيسوس، ليضعها الكرة مباشرة في الزاوية السفلى للمرمى.

 

وسيطر حارس آرسنال دافيد رايا على تسديدة كومان الضعيفة إثر تمريرة من جمال موسيالا في الدقيقة 80.



شارك برأيك