آخر تحديث :الاحد 14 ابريل 2024 - الساعة:02:53:19
الوزير البكري يكرّم فريق الوزارة المتوّج ببطولة كأس عدن الرمضانية
(الأمناء نت / عدن:)

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري اليوم الثلاثاء، فريق الوزارة المتوّج ببطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات الرمضانية في نسختها الـ (18) التي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني "عدن" في شهر رمضان المبارك من كل عام، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن،

وخلال حفل التكريم الذي أُقيم بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، جدّد البكري "تهانيه للاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري، معتبرًا تحقيق بطولة المؤسسات والشركات في ثاني مشاركة، إنجازًا مضافًا لما تحققه الوزارة من نجاحات مختلفة على صعيد العمل الرياضي والشبابي وبناء المنشآت".

وأهدى البكري، الفوز إلى "روح فقيد الرياضة اليمنية خالد صالح حسين، وكيل قطاع الرياضة الأسبق، الذي وافاه الأجل في مثل هذه الأيام قبل 3 أعوام، مشيدًا بجهود طاقم الفريق من جهاز فني وإداري ولاعبين، الذين كانوا عند مستوى الثقة والتطلعات".

وقدّم البكري، شكره لقطاع الرياضة بقيادة الوكيل خالد محسن الخليفي، الذي كان حريصًا على مشاركة فريق الوزارة وتهيئة الظروف أمامه، حتى تحقق هذا الفوز الذي نفخر به جميعا (قيادة وموظفين)، مؤكدًا دعمه واهتمامه بمشاركة الفريق في مختلف الفعاليات والمسابقات التي تقام على مستوى المؤسسات الحكومية والشركات في شهر رمضان وغيره".

من جانبهم، شكر أعضاء الفريق (جهاز فني وإداري ولاعبين)، معالي الوزير البكري على دعمه ومتابعته لنتائج الفريق أولًا بأول، مؤكدين أن تكريمه لهم سيشكل دافعاً قويًا لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا.

عقب ذلك منح الوزير البكري جميع أعضاء الفريق والجهاز الفني والإداري مبلغ (200) ألف ريال لكل فردٍ منهم، نظير جهودهم في تحقيق لقب البطولة.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل