آخر تحديث :السبت 20 يوليو 2024 - الساعة:17:09:55
" ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي"4" شمسان يكسب التلال في بطولة كرة السلة للناشئين
(الأمناء /خاص)


كسب ناشئو شمسان نظرائهم في فريق التلال (54_25)، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في بطولة كرة السلة للناشئين، ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي "4"،  الذي يقام تحت شعار " عدن مدينة الرياضة والسلام"، وبرعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم دائرة الشباب والرياضة.

وخرج لاعبو شمسان بفوزا كبيرا من أمام المنافس التلال وبنتيجة عريضة بلغت قوامها (54_25)، في لقاء أقيم على الملعب السلوي التابع لنادي الميناء، واثبت من خلاله صغار البرتقالي احقيتهم بنتيجة المباراة بعد مستوى طيب قدمه نجوم الفريق، استطاعوا من خلاله حسم نتيجة فتراتها الثلاثة الأولى لصالحه وبأريحية، مقابل فترة للتلال.

شمسان تمكن في حسم الفترة الأولى لصالحه (12/9)، ليعود الفريق بصورة اقوى وسيطرة مطلقة ويكسب الفترة الثانية لصالحه (16/5)، الفترة الثالثة تكررت افضلية شمسان ليخرج فاىزا بواقع (16/5)، ليستفيق لاعبو التلال في الفترة الرابعة بعد أن تحسن أداء لاعبوه في هذه الفترة التي انتهت تلالية حمراء (10/11)، لينتهي اللقاء بنتيجة إجمالية قوامها (54_25) لمصلحة ناشئي شمسان.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من عبدالله فرحان ( حكم رئيسي) وزاهر الاغبري (مساعد أول) و محمد علي الحوت ( حكم مساعد ثاني).. حكام الطاولة وليد بيضاني ( مسجل) وعدنان ابوبكر ( ميقاتي) وعصام احمد عمر ( ميقاتي ٢٤)، وراقبها الكابتن محمد البيضاني.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كرة السلة للناشئين تأتي ضمن مهرجان عدن الرياضي ، الذي تقيمه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالاعياد الوطنية اكتوبر ونوفمبر، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية بالعاصمة عدن، وتجري خلال الفترة بين 20 نوفمبر _ 4 ديسمبر المقبل.


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك