آخر تحديث :الاربعاء 19 يونيو 2024 - الساعة:16:31:30
فريق مودريتش القديم يزيد من فرص رحيله عن ريال مدريد
(الأمناء/متابعات)

أصبح النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفاً لإحدى الفرق التي لعب فيها في الماضي، وذلك للتعاقد معه في المستقبل سواء في الميركاتو الشتوي أو فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحول مودريتش في الموسم الحالي من لاعب أساسي في وسط ملعب ريال مدريد إلى دور البديل لصالح زملائه الأصغر سنًا مثل تشواميني وكامافينغا وفالفيردي.

 

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عدة مرات، أن مودريتش لن يحتفظ بمكانه الأساسي في الموسم الحالي، على الرغم من فهمه لأهمية اللاعب للفريق.

 

ويدرس نادي دينامو زغرب الكرواتي استعادة خدمات مودريتش نجم الفريق الذي انطلق إلى عالم الاحتراف من خلاله قبل 20 عاماً.

ومن جانبها، صرحت فلاتكا بيراس، رئيسة نادي دينامو زغرب الكرواتي، بأنها ستقدم عرضًا لاستعادة مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024، وذلك قبل انتهاء عقده في ريال مدريد بستة أشهر.


وقالت بيراس في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مودريتش لديه عقد حتى نهاية الموسم، وسأسعى لضمه في فترة الانتقالات الشتوية بالتأكيد".

 

وتعليقًا على الشائعات التي تشير إلى عدم رغبة دينامو في عودة مودريتش، قالت بيراس: "هناك تواصل دائم معه وأنا على دراية بأفراد عائلته، لا يمكننا اتخاذ قرار بشكل نهائي، والعودة إلى زغرب في نهاية مسيرته منطقية بالنسبة له".

يذكر أن مودريتش خرج من أكاديمية دينامو زغرب وصعد إلى الفريق الأول عام 2003، ثم انتقل بعدها لفترة خمس سنوات إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ومنه انتقل إلى ريال مدريد في عام 2012 وما زال يلعب له حتى الآن.

وختمت بيراس قولها: "لماذا لا؟ دينامو ستبذل قصارى جهدها لإتمام هذا الصفقة، وسنرى ما إذا كان ذلك سيكون كافيًا أم لا".

من الجدير بالذكر أن مودريتش ذكر بنفسه أنه غير راضٍ عن وجوده كبديل في ريال مدريد، وهذا قد يدفعه للرحيل في يناير إما للعودة إلى فريقه السابق أو للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين، الذيطلب ضمه في صيف عام 2023 براتب قدره 120 مليون يورو على مدار ثلاثة مواسم.



شارك برأيك