آخر تحديث :الاثنين 20 مايو 2024 - الساعة:23:59:57
هل وصل الخلاف بين وائل جسار وصابر الرباعي للتشابك بالأيدي
(الأمناء/متابعات)

خرج الفنان اللبناني وائل جسار عن صمته ليكشف حقيقة ما تم تداوله من أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي حول وقوع اشتباك بالأيدي بينه وبين الفنان التونسي صابر الرباعي بعد اندلاع خلاف بينهم بسبب حفل (روائع الموجي).
وائل جسار أن القصة بكافة تفاصيلها مختلقة ولا أساس لها من الصحة. لافتًا إلى أن "صابر الرباعي حل بدلاً منه في الحفل لإنقاذ الموقف" مضيفًا أنه "اعتذر عن عدم المشاركة في اللحظات الأخيرة بسبب مروره بوعكة صحية طارئة".


وائل جسار، خلال تصريحات صحفية "ليس هناك خلاف بينه وبين صابر الرباعي معقباً: أعوذ بالله.. صابر حبيبي وأخويا وتجمعنا صداقة قوية وكل ده إشاعات وكلام في الهوا".

 

وأشار وائل جسار، إلى أنه تعرض لوعكة صحية قبل حفل (روائع الموجي)، بمدينة الرياض حيث غادر الحفل على الفور، وقبل أن تحدث له الأزمة أخبر صابر الرباعي بأنه لم يكن سعيداً، حيث نصحه الأخير بأن يذهب للطبيب المعالج. وكان من المقرر ان يكون الفنان وائل جسار واحد من الفنانين المشاركين فى احتفالية روائع الموسيقار محمد الموجي، بعدما ظهر فى الصورة التى ضمن الفنانين المشاركين فى البروفات الخاصة بالحفل، وعبر عن سعادته بالمشاركة فى الحفل، بالإضافة الى وجوده على البوستر الدعائي للاحتفالية.


وائل جسار أنه يحب سماع أغاني صابر الرباعي وكاظم الساهر وراغب علامة وأم كلثوم ووديع الصافي وعبد الحليم حافظ ومحمد عبد الوهاب وفريد الأطرش، موضحاً أن صوت المطرب بهاء سلطان حدث ولا حرج، ولديه إحساس عالٍ وهو فنان بمعنى الكلمة.

 

وائل جسار، إنه يحضر لأغنية جديدة رومانسية باللهجة المصرية، حيث يتعاون فيها مع الملحن أحمد زعيم وسيطرحها خلال الفترة المقبلة.



شارك برأيك