آخر تحديث :الاحد 10 ديسمبر 2023 - الساعة:02:35:50
آخر الأخبار
"لجنة ميفع المجتمعية" .. تحتضر وتموت .. ! 
(كتب / عبدالرحمن بامزاحم )

تحتضر وتموت عليها رحمة الله والناس أجمعين وعظم الله أجرنا وأجركم أهل ميفع في مصابكم الجلل وفقدكم لجنة ميفع المجتمعية التي غادرت الحياة . 

هل سمعتم ؟ عن نشاطاً واحداً قامت به هذه اللجنة خلال هذا العام هل حققت ؟ شيئاً يذكر لميفع هذا العام هل رأيتم عضواً واحداً من هذه اللجنة يتابع أمراً من أمور ميفع أين هم ؟ العشرة الأعضاء الذين تضمهم هذه اللجنة المجتمعية أين ذهبوا ؟! .

ماتت وانتهت وشبعت موت واُخد عزاها غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته بعد كان هناك آمال وأحلام للمواطنين في ميفع تجاه هذه اللجنة المجتمعية التي ولدت حديثا وماتت فجاة ودن سابق إنذار إختفت وفقدت بريقها ورحلت وسط حيرة وذهول الشارع الميفعي الذي ربط أحلامه وتطلعاته عبر هذه اللجنة والتي كانت بدايتها مرعبة وأحدث إنجازات عظيمة وحققت لميفع الكثير من الخدمات وقتها شدنا بها وكتبنا عنها وعطيناها الرقم واحد والنمبر ون لأنها كانت تستحق ذلك .

ونقول لهذه اللجنة ميفع ليست حكرا على أسامي إنتهت صلاحيتها وأصبحت كالخشب المسندة لا تقدم ولا تأخر وجودها لايحدث تقدما ولا فائدة للمجتمع مجرد أسامي على الورق لاتنفع ولا تفيد وأصبح وجودها اليوم يضر أكثر من ماهو ينفع .. رحيلكم إلى عالم الأموات خيرا لكم من وجودكم الضار وغير المجدي والنافع لأهلكم ومجتمعكم .

ورحليكم اليوم ليس شيئا مستحدث ولا أمر جديدا وإنما حدث ذلك بعد ان سلمتم الأمور لكبيركم الذي علمكم السحر وأصبح يتحكم فيكم كقطع الشطرنج ويقودكم كقطعا من المواشي تتبعونه حيث يريد دون معارض يذكر ولا راي يقال غير راي سيد القوم وزعيمه وحين إختفاء القائد أصبحتم هباء منثور لا قيمة لوجودكم مجرد أسامي فاقده للهوية وأرقام صفرية  .

وأصبح اليوم وجودكم لأهداف شخصية فقط لاغير وأصبح استخدامكم لاسم لجنة ميفع المجتمعية استرزاق ومصالح شخصية ورغم موتكم هذا إلا أنكم على إستعداد للعودة للحياة عند ظهور أول منظمة دولية أو موسسة خيرية مانحة أو مستثمر يريد تنفيذ مشروع ما هنأ وفي لحظة من الزمن تنفضون التراب من على جثثكم الهامدة وتدب في أجسادكم الحياة وتهرعون صوب هذه المصلحة بأسم ميفع والمجتمع ومصالح المواطنين .

أتمنى من المجتمع الميفعي بكل مكوناته رفظ هذه اللجنة التي فقدت شرعيتها وأتمنى من السلطة المحلية بالمديرية تجميد نشاط هذه اللجنة .

اللهم تغمد لجنة ميفع المجتمعية بواسع رحمتك وادخلها فسيح جناتك وعفر لها وسامحها .. #إنتهى .


شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل