آخر تحديث :الاربعاء 19 يونيو 2024 - الساعة:15:13:30
مدير عام المنصورة يؤكد استمرار حملة إزالة المظاهر المشوهة والتعامل بحزم مع المخالفين
(الأمناء نت / خاص:)


أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن قيادة السلطة المحلية لن تتهاون مع كل من يشوه المنظر العام ويتعدي على المساحات العامة بطرق غير قانونية.

جاء ذلك، خلال تواصل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسم عوائق البناء والمخالفات بالمكتب، أعمال حملة إزالة الأكشاك العشوائية ورفع البسطات والباعة المتجولين في عدد من شوارع مديرية المنصورة، بمساندة الأجهزة الأمنية، ممثلة بقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة -، بحضور مدير مكتب الأشغال والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ومدير إدارة المخالفات بصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، يكن مندوق، ورئيس قسم نظافة المنصورة، أميل فريد.

وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الى أهمية الحملة في تسهيل أعمال النظافة نظراً لما تسببه تلك المخالفات من تشويه للمنظر الجمالي للشوارع العامة، بالإضافة إلى الحد من الازدحامات والاختناقات المرورية، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية على مساندتها في تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها.

بدوره، أوضح مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، أن حملة إزالة المظاهر المشوهة تاتي ترجمة لتوجيهات مدير عام المديرية - أحمد الداؤودي، في الحفاظ على المنظر العام وابراز مناطق المديرية بمنظرها الجمالي ومظهرها الحضاري، مؤكداً بأن حملة إزالة المخالفات ستتواصل في أعمالها وستسري دون إستثناء لجميع الاستحداثات العشوائية.

ولفت المهندس كوكني، بأن قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية المنصورة سيستمر في المتابعة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي استحداثات جديدة على الشوارع العامة والأرصفة، مشدداً باتخاذ الإجراءات الرادعة بحق المخالفين ممن لا يتقيدون باللوائح والأنظمة النافذة.

 



شارك برأيك