آخر تحديث :الخميس 05 اكتوبر 2023 - الساعة:00:32:00
قيادة انتقالي المهره تلتقي بإدارة نادي المسيلة الرياضي
(المهرة/الامناء/خاص:)

التقى مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي المهره وبحضور الأستاذ مصعب بن حيمد نائب رئيس الهيئة التنفيذية ،  أمس الثلاثاء في مقر القيادة المحلية للمجلس ، بإدارة نادي المسيلة الرياضي الثقافي ممثله برئيس النادي الأستاذ نواف بن مسمار .

حيث رحب بن عفرار بإدارة النادي مؤكداً بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي اهتماماً كبيراً في المجال الرياضي من خلال دعم الكثير من الأنشطة والفعاليات الرياضية ، معبراً عن استعداد تنفيذية المهره للمساهمة في أنشطة النادي والأندية الأخرى حسب الإمكانيات المتاحة ، والنهوض بالرياضة على مستوى المحافظة.

من جانبه إشاد الاستاذ مصعب بن حيمد نائب تنفيذية المهره بالجهود التي يبذلها الكادر الإداري بنادي المسيلة في الفترة السابقة وذلك في أقامة الأنشطة والفعاليات الرياضية والتوعوية المختلفة مثمناً جهودهم الكبيرة في هذا المجال .

وفي ختام اللقاء الذي حضره حيمد بن عروه مندوب النادي في العاصمة الغيضة ، قدم بن مسمار شكره للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلاً بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يولي اهتماماً خاصة بفئة الشباب والرياضيين ، متمنياً من محلية المهرة بذل المزيد من العطاء والدعم الشبابي .

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.


شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل