آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:17:48:30
مدير عام مستشفى الصداقة يستقبل منظمة الصحة العالمية للإطلاع على سير العمل
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

استقبلت أ.د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور إيهاب عطيه مستشار منظمة WHO ( منظمه الصحة العالمية) للجودة ومكافحة العدوى للإطلاع على سير العمل المهني والجراحي وتقييم مستوى الجوده أثناء سير العمل .


وناقشت أ.د. رجاء مع الصحة العالمية محاوله طاقم المستشفى  إلالتزام بالمعايير الدولية لمنظمة الصحة العالمية، مثمنةً بذلك جهود المنظمة في عملية التدريب والتأهيل من خلال ورشات العمل للجودة ومكافحة العدوى، مستعرضةً معهم الدعم الإنساني التي تقدمه منظمة الصحة العالمية لأقسام مستشفى الصداقة والخدمات الطبية التي تخدم اكبر شريحة من مرضى المجتمع .

وطافت أ.د. رجاء بمستشار منظمة الصحة العالمية للإطلاع على سير العمل في عدد من أقسام المستشفى الهامة المتصلة بمعاييرالجودة كالمطبخ، والتعقيم، وغرفة العمليات والتي تحتاج مزيدا من الجهود والدعم من المنظمة حتى ترتقي المستشفى بالمستوى المعنى العالي وفق المعايير الدولية التي تنصها منظمه الصحه العالمية.

من جانبه شكر الدكتور إيهاب عطيه مستشار منظمة الصحة إدارة مستشفى الصداقة والطاقم الطبي لأقسام المستشفى على الجهود التي يبذلونها تجاه المرضى، مشددا على ضرورة الالتزام بضوابط الجودة ومكافحة العدوى بأقسام المستشفى.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن



شارك برأيك