آخر تحديث :الاثنين 20 مايو 2024 - الساعة:23:59:57
خلال 24 ساعة .. مدير عام مستشفى الصداقة ينهي اعتصام لطبيبات قسم النساء والولادة
(عدن / الأمناء نت / خاص :)

أنهت أ. د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، صباح اليوم، اعتصاما لطبيبات قسم النساء والولادة بداخل المستشفى.

وجاء ذلك خلال اجتماع عقدته أ. د. رجاء أحمد علي مسعد مدير عام المستشفى بطبيبات قسم النساء والولادة بحضور الدكتور محمد منصور نائب المدير لشؤون قسم النساء والولادة والاستماع لمطالبهن ، مؤكدة على اهتمامها وحرصها الدائم في تنفيذ كافة المطالب والاستحقاقات المشروعه خاصة وان المطالب لم تحظى بالاستجابة من الإدارات السابقة.

وأكدت أ. د. رجاء لطبيبات قسم النساء والولادة أن المرحلة تتطلب تكاتف الجميع وبذل مزيد من الجهود، وخاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا، وتجاوز الخلافات والتباينات التي تعيق العمل الطبي والجراحي وحلها بطرق سلمية وعلى طاولة الحوار، حتى لايتم استغلالها من قبل أطراف هدفها تشوية إدارة المستشفى وإعاقة عملها خاصه ،والعمل الصحي بشكل عام، مشيرة على أهمية رفع العمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة .

من جانبه قدمن طبيبات قسم النساء والولادة اعتذارهن لإدارة مستشفى الصداقة التعليمي،برفع الشارات الحمراء أمام الاداره وانهاء الاعتصام، واستئناف العمل وبذل مزيد من الجهود للارتقاء بقسم النساء والولادة نحو الأفضل.

كما قدمن طبيبات قسم النساء والولادة والتمريض شكرهن لمدير عام مستشفى الصداقة أ. د. رجاء على استجابتها واستماعها لمطالبهن مقدرين بذلك حجم المسؤولية التي تقع على عاتقها.

كما قدمت أ.د. رجاء للطبيبات جزيل الشكر والتقدير لهن بما يقدموه من عمل وتفهمهم لحل المعوقات وألصعاب. 

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن



شارك برأيك