آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:18:10:22
بحضور نائب السفير والقنصل العام.. اتحاد طلاب اليمن في المانيا يقيم حفل تخرج للمتفوقين
(فرانكفورت / الامناء نت / علي الصباحي:)

اقام مؤخرا اتحاد طلاب اليمن في ألمانياحفل للمتفوقين والخريجين من الطلاب والطالبات اليمنيين من تخصصات مختلقة في مقاطعة فرانكفورت بحضور السفير اليمني بالنيابةلؤي الارياني والقنصل العام في فرانكفورت وليد الشهاري وكذلك الملحق الثقافي بالسفارة اليمنية امين الحكيمي 

بالإضافة إلى فهد العريقي رئيس مجلس أعيان الجالية اليمنية في مصر وكذلك فلاح الجوفي المدير العام للشركة الدولية للتجارة والخدمات و عصمت محمد المحبوب المدير العام للشركة الألمانية للموارد للتجارة العامة .

كما شهد الحفل حضور عدد من الصحفيين والمهتمين بالشان الثقافي بالإضافة إلى العشرات من أبناء الجالية اليمنية في المانيا الصديقة .

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم كلمة ترحيبية لرئيس اتحاد الطلاب القاها ايمن المصعبي.

 واحتوى الحفل على عدة فقرات متنوعة، منها عرض احصائيات التخصصات للطلبة والطالبات الدارسين في المانيا وكذا مسيرة اتحاد الطلبة اليمنيين والخطوات التي قطعها الاتحاد في سبيل خدمة الطلبة اليمنيين .

بعد ذلك قام عدد من الطلبة باداء رقص من التراث اليمني 

وشهد الحفل تكريم فروع ولجان الاتحاد والاعضاء المتميزين والفاعلين وتم تكريم رعاة الحفل والخريجين .

وقد هنأ السفير الارياني جميع الطلبة والطالبات بتفوقهم متمنيا للجميع التوفيق واكمال مسيرتهم العلمية بذات الوتيرة من التفوق والتميز مشيرا الى ان الجهد الذي يبذله الطلبه سيعود يوماما لخدمة الوطن .

من جهته اشاد القنصل العام في فرانكفورت الاستاذ وليد الشهاري بالمستوى المشرف الذي وصل إليه الطلبة والطالبات اليمنيين بمختلف تخصصاتهم الدراسية متمنيا للجميع التوفيق والنجاح داعيا من التحق من الطلبة الجدد إلى تكثيف جهودهم لنيل المراتب المتقدمة في التحصيل العلمي. واختتم الحفل بالإعلان عن نتيجة الانتخابات والهيئة الإدارية الجديدة برئاسة عبدالله شبالة.

يشار آلى ان الجامعات الالمانية في مختلف مقاطعات جمهورية المانيا يرتادها العديد من الطلبة والطالبات اليمنيين في تخصصات شتى .



شارك برأيك