آخر تحديث :السبت 24 فبراير 2024 - الساعة:15:47:59
في ذكرى تحرير محافظة الضالع من مليشيا الحوثي الإرهابية
(الأمناء نت / خاص:)

يحتفل أبناء الجنوب العربي بانتصارهم العسكري الذي حققوه في تلك المعركة الوطنية الشريفة، والتي كانت بمثابة المفتاح لتحرير باقي المحافظات الجنوبية من يد مليشيا الحوثي الإرهابية.

تميزت معركة تحرير محافظة الضالع ببطولة وشجاعة أبنائها، الذين قدموا الكثير من التضحيات والتعب والجهد الشاق للتخلص من سيطرة المليشيا الإرهابية. وقد اتسمت تلك المعركة بتعاون وتنسيق عالي بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الجنوبية، الذين تمكنوا من تحقيق الفوز في المعركة بفضل الإرادة القوية والوحدة الوطنية.

وتتلخص بطولات أبناء الضالع في تلك المعركة الوطنية في الدفاع عن وطنهم وحماية أرضهم وتحريرها من قبضة المليشيا الإرهابية التي كانت تهدد أمن واستقرار الجنوب العربي، وقد قدموا خدمات جليلة لوطنهم وعبروا عن مدى حبهم الكبير للجنوب العربي وتمسكهم بالحرية والاستقلال.

وقد كانت تلك المعركة الوطنية بمثابة الحدث الأهم في تاريخ الجنوب ، وقد نجح أبناء الضالع في تحقيق النصر وتحرير محافظتهم من قبضة مليشيا الحوثي الإرهابية، وهو ما انعكس إيجابيًا على التقدم العسكري في باقي المحافظات الجنوبية، وساعد في تحريرها من الحوثيين.

وتمثل هذه الذكرى دلالة عميقة لأبناء الجنوب، الذين يطمحون إلى استعادة دولتهم الجنوبية المستقلة، ويعتبرون هذا الانتصار العسكري بمثابة إنجاز تاريخي ودافع لاستمرار النضال من أجل حقوقهم واستعادة دولتهم.


وفي هذه الذكرى العزيزة، يحتفل أبناء الجنوب العربي بإنجازهم العسكري الذي حققوه في تلك المعركة الوطنية الشريفة، ويجددون التزامهم بحماية ودفاع عن وطنهم وتحريره من كل العناصر التي تهدد الأمن والاستقرار في الجنوب العربي.



شارك برأيك