آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:17:52:19
في إطار زيارة وفد دائرة الشباب والرياضة لحضرموت... الكريحي يلتقي بأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد طلاب جامعة حضرموت
(حضرموت/الامناء/خاص:)

التقى الأستاذ الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالهيئة الإدارية لاتحاد طلاب جامعة حضرموت، وبحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي حضرموت أ.علي الطمبشي.
 
وناقش الاجتماع، الأطر العامة للنشاط الطلابي بجامعة حضرموت، وأبرز المشاكل التي تواجه طلاب جامعة حضرموت والمتمثلة بارتفاع أسعار النقل والسكن الطلابي.
 
واستمع الكريحي إلى الأفكار التي طرحها إدارة اتحاد الطلاب ، فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية والتأكيد على الحاجة إلى توسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب.
 
وأكد الكريحي دعم المجلس الانتقالي الجنوبي الكامل لاتحاد الطلاب وتلبية طلباتهم وتحقيق طموحات ممثلي طلاب الجامعة، والحرص على التواصل المستمر مع الطلاب والاستماع إلى رغباتهم، مشددا على ضرورة توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب. 
 
وعبر أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد، عن شكرهم للأستاذ الكريحي كنعان لإيمانه بأفكار الطلاب ودعمه لها، مؤكدًا قدرة الاتحاد على تقديم خدمات وأنشطة طلابية تجذب الطلاب وتعمل على تنمية مهاراتهم وقدراتهم وفي إطار تحمل مسؤولية الانتماء لجامعة حضرموت العريقة.
 
وأشاد أعضاء للاتحاد بالدعم المستمر الذي يقدمه المجلس الانتقالي الجنوبي للاتحاد والتواصل المستمر معهم، والاستماع إلى أفكارهم وتبنيها، وفتح باب النقاش والتواصل، وتذليلهم للصعوبات التي تواجههم.

ويأتي هذا اللقاء ضمن عدد من اللقاءات التي قام بها وفد دائرة الشباب والرياضة خلال زيارته لحضرموت مع عدداً مع الكيانات الرياضية والاجتماعية والطلابية.







شارك برأيك