آخر تحديث :السبت 23 سبتمبر 2023 - الساعة:10:41:38
التعادل يحسم موقعة "الذهاب" بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي أبطال أوروبا
(الامناء نت / وكالات:)

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

 

شهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة بداية حذرة من لاعبي الفريقين.

 

ثم شهد الشوط الأول تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب، مع إلتزام من لاعبي ريال مدريد بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي.

 

 

وعقب مرور 20 دقيقة شهد الشوط الأول محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لخلق ثغرات في دفاعات ريال مدريد بحثا عن الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة 36 تمكن فينسيوس جونيور من دك شباك مانشستر سيتي بهدف عقب هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسوس جونيور بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف الأول لصالح ريال مدريد.

 

وفي الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول شهد إلتزام من لاعبي ريال مدريد بالتمركز في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي مانشستر سيتي.

 

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت بداية حذرة من لاعبي ريال مدريد.

 

 

ثم شهدت المباراة محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب، مع أفضلية واضحة من لاعبي ريال مدريد على مستوى السيطرة داخل أرضية الملعب.

 

محاولات من لاعبي مانشستر سيتي لإمتصاص الضغط الهجومي القوي من لاعبي ريال مدريد

 

ثم أدرك كيفن دي بروين هدف التعادل في الدقيقة 67 عقب هجمة منظمة من لاعبي مانشستر سيتي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كيفين دي بروين بتسديدة صاروخية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

 

وفي الدقيقة 79 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لريال مدريد عن طريق توني كروس بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كريم بنزيمة برأسية قوية تصدى لها الحارس إيديرسون مورايش ببراعة شديدة وأمقذ مرماه.

 

ولم يشهد اللقاء اي أهداف اخري، لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين.


شارك برأيك