آخر تحديث :الجمعة 01 ديسمبر 2023 - الساعة:00:03:39
ضمن مشروع الأمن الغذائي..مؤسسة " آفاق شبابية " توزع ( 200 ) سلة غذائية للأسر الفقيرة بأبين
(أبين/الأمناء/نظير كندح:)

نفذت مؤسسة " آفاق شبابية " بالشراكة مع مؤسسة " صدى " للإغاثة والتنمية بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء بمدرسة الحكمة للبنات بمدينة جعار مركز مديرية خنفر توزيع ( 200 ) سلة غذائية للأسر الأشد إحتياجاً الممول من منظمة " بيور هاندس " ضمن مشروعها للأمن الغذائي الذي تنفذه في المديريات الأكثر تضررا في محافظات " أبين - لحج - شبوة " .. 

وبحسب المنسق العام لمؤسسة " آفاق شبابية " أ. حسام أحمد قال في تصريح صحفي خاص لمركز ( أبين ) الإعلامي : إن هذا التوزيع جاء ضمن الخطة الإغاثية التي تنفذها مؤسسة " آفاق شبابية " بالشراكة مع مؤسسة صدى للإغاثة والتنمية للمساعدة في التخفيف من معاناة الأسر الأكثر احتياجا في مديرية خنفر بالتنسيق مع السلطات المحلية ومكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بخنفر بحسب معايير محددة ، حيث تم إستهداف الأسر الأشد احتياجا التي يعيلها أرامل وكبار السن وأطفال ومرضى في إطار مديرية خنفر .. 

مضيفا : إن توزيع السلال الغذائية يستهدف في مرحلته الأولى المواطنين المضيفين من أبناء المديرية فيما ستبدا المرحلة الثانية مع بداية حلول الشهر الفضيل ضمن برنامج إفطار صائم في عدد من مخيمات النازحين بمنطقتي " الجول والحصن " وسيشمل تقديم الوجبات الجاهزة ومياه الشرب المثلجة بتمويل من منظمة " بيور هاندس " .. 

مختتما تصريحه بشكر السلطات المحلية ومكتب الشؤون الأجتماعية والعمل في خنفر بأبين .. 

من جانبه شكر مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر أ.  ذياب الباهزي الجهات المنفذة والممولة لمشروع الأمن الغذائي في المديرية ومساهمتهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة الأكثر إحتياجا بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل .. 

رئيس مؤسسة " صدى " للإغاثة والتنمية بأبين أ. ذكرى فليس شكرت منظمة " بيور هاندس " ومؤسسة " آفاق شبابية " على دعمهم السخي للأسر الفقيرة في المحافظة ، متمنية إستمرار هذا الدعم في ظل هذه الظروف الإقتصادية الصعبة ..

وفي ذات السياق أعرب المستفيدين عن عميق شكرهم وتقديرهم لمنظمة " بيور هاندس " الداعمة التي ساهمت في تخفيف الحمل عنهم وتوفير المتطلبات الغذائية الهامة لابنائهم ، شاكرين مؤسستي " آفاق و صدى " المنفذتين لهذا العمل الإنساني الصرف ..


شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل