آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:18:15:02
ضمن انجازات الإدارة العامة لتنمية المرأة..القيسي تكرم النساء الرائدات في القطاع الصحي
(عدن/الامناء/خاص:)

ضمن انجازات الإدارة العامة لتنمية المرأة ممثله بالدكتورة زينب القيسي في وزارة الصحة وفروعها في المحافظات والمديريات ووحدات الحماية بالمستشفيات تم تكريم النساء الرائدات في القطاع الصحي.

وفي حفل التكريم تم عرض انجازات الإدارة العامة وفروعها وتم تكريم الرائدات في القطاع الصحي من قبل القيسي كما تم تكريمها  من قبل كوادرها بدرع السلام على جهودها المبذولة  لخدمة النساء وحمايتهن  وبنا السلام  لهن. 

ودعت القيسي إلى بناء السلام وتمكين المرأة  ومشاركتها بالقرار السياسي،  وإلى نشر الوعي من قبل الجميع  للحد من العنف ضد المرأة،  حيث حثت  بالأدلة والاحاديث النبوية "النساء شقائق الرجال، ورفقا بالقوارير.

وأكدت أن المرأة نصف المجتمع  لابد من العمل التشاركي  بين النساء والرجال  من أجل بنا مجتمع يتمتع  بالأمن والاستقرار وبناء السلام  مجتمع وثقافة العلم والمعرفة  والقيم  والإنسانية مجتمع فيه الرحمة. 

ودعت  القيسي الحاضرين والحاضرات  إلى نبذ العنف والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم خدمات  صحية ذات جودة عالية  وتقديم الرعاية والعون  للمرضى  والمتعففات    والتفكير في تطوير الذات ومن ثم تطوير البيئة الخارجة للقطاع الصحي، مؤكدة أن بدية السيل قطرة وبداية التطوير والتحديث للخدمات نية صادقة.

وأوضحت أن من ضمن انجازات الإدارة التشبيك مع الوزارات وممثلات المرأة في اللجنة الوطنية وممثلة المجلس واتحاد نساء اليمن. 

وتم اختتام الحفل بعرض بنود الاستراتيجية  للإدارة العامة للمرأة، وفيلم وثائق عن الانجازات  التي تمت وما هو المرسوم للمستقبل وانهت القيسي الحفل بشكرها لكل الحاضرين كلا بصفته واسمه.



شارك برأيك