آخر تحديث :الجمعة 27 يناير 2023 - الساعة:11:54:48
رهف القحطاني تتعرض لانتقادات بسبب قبلة من إعلامي على يدها
(الامناء نت / وكالات:)

جدل كبير أثاره الإعلامي علي العجمي، بعد تقبيله يد مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، عند وصولها لإجراء لقاء مصور معه في أحد الأماكن.

 

علي العجمي يقبل يد رهف القحطاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو أظهر وصول رهف القحطاني إلى مكان مقابلة علي العجمي للتنسيق قبل الظهور معه في إحدى حلقات برنامجه.

 

استقبل علي العجمي رهف القحطاني، مقبلا إياها على يدها، ترحيباً بها، وهو الأمر الذي لم تستنكره رهف القحطاني أو ترفضه وبادلته التحية بإيماءة من رأسها.

 

كتبت رهف القحطاني على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات بنفسها: "تشرفت بمقابلة الإعلامي المميز علي العجمي انتظروني بمقابلة خفيفة تعجبكم إن شاء الله".

 

 

 

-علي العجمي يبرر تقبيل يد رهف القحطاني

 

تعرض كل من رهف القحطاني وعلي العجمي للهجوم، بعد تداول الفيديو المشار إليه عبر عديد من الصفحات على السوشيال ميديا، مما دفعهما للخروج وتوضيح الموقف.

 

وقال علي العجمي تعليقا على الموقف: "أول وآخر مرة بحياتي ببوس إيد واحدة بست إيدك، أنا ما بعرف كيف بست إيدك، بس هي هيك حاجة عفوية، حسيتك ما شاء الله عنك، هي احترام عندنا احترام يعني في أوروبا وهيك يعني بنكون بنكن احترام كبير للست يعني بنبوس لها إيدها يعني دليل على الاحترام والتقدير".

 

وعبرت رهف القحطاني عن مفاجأتها من القبلة على يدها وقالت: "أنا ما بعرف أنا دخلت لقيت المصور قاعد يصور، أنا أول مرة في حياتي حد يبوس إيدي بغيت أهاوشك بس قولت أول مرة أشوف" وتابعت رف معقبة على تعليق علي العجمي عن تقبيل يد المرأة في أوروبا: "بس مش موجود عندنا".


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص