آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
العكيمي يهدد أبناء حضرموت بالقتال دفاعًا عن مصالح الإخوان
(الأمناء نت / خاص :)

هدد الشيخ القبلي، عبدالله العكيمي، شقيق محافظ الجوف المقال، بقتال أبناء حضرموت، وذلك دفاعًا عن مصالح حزب الإصلاح الإخواني في وادي حضرموت.

وقال العكيمي، في تغريدة له على تويتر، إنه لن يسمح للمجلس الانتقالي وقوات النخبة الحضرمية، بالانتشار في وادي حضرموت، مؤكدًا أن لديهم خيارات لإفشال ذلك.

 وتوعد العكيمي أبناء حضرموت بالقتال في صف المنطقة العسكرية الأولى ومن يواليها، حيث قال: "سنكون في صف قبائل حضرموت في حال نفذ الانتقالي تهديداته وحاول إخضاعها عسكريا".

وزعم العكيمي أن حضرموت لن تكون إلا في إطار اليمن الواحد، مهددًا الانتقالي وأبناء حضرموت، بتحريك القبائل الشمالية، لمنع تطبيق اتفاق الرياض ونشر قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت.

يذكر أن شقيقه أمين العكيمي، سلم محافظة الجوف قبل ثلاث سنوات لمليشيات الحوثي، دون قتال ولا زالت المحافظة تحت سيطرة المليشيات الحوثية حتى اللحظة.

ورد الصحفي الجنوبي محمد الكندي على تغريدة العكيمي، بالقول: "إن حضرموت أكبر من مشاريعكم التآمرية.. حضرموت لها رجالها يحمونها ويدافعون عنها".

وأضاف مخاطباً العكيمي: "أنتم مجرد مرتزقة لا تعرفون الرجولة ولا الرجولة تعرفكم تحدثوا عن أرضكم دافعوا عنها لتثبتوا أنكم رجالًا، وأشك في ذلك!".


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص