آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
عدن.. مدرسة زايد الخير بمدينة الاستقلال نتظم حفلاً فنياً ومسرحياً وتنتخب مجالسها الطلابية
(الأمناء نت / خاص:)


نظمت مدرسة زايد الخير بمدينة الاستقلال ( الصالح) حفلاً فنياً ومسرحياً تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبية بالاعياد الوطنية لثورة 14 أكتوبر والثلاثين من نوفمبر ، ورفعت العلم الجنوبي، بحضور عدد من الشخصيات.

 
وجرى في الحفل البهيج الذي اقيم برعاية المجلس الانتقالي في المدينة ومديرية البريقة، انتخاب المجالس الطلابية والكشافة المدرسي.

وتخلل الحفل فقرات فنية ومسرحية وغنائية واناشيد ثورية جنوبية لبراعم وزهرات الجنوب،واغنية للفنان الكبير نايف عوض  نالت إعجاب واستحسان الحاضرين، كما استعرض الطلاب تراث المحافظات والمناطق الجنوبية من خلال ارتداء الملابس التقليدية وعرض اشهر الوجبات التي تشتهر في العاصمة عدن ، يافع ولحج، وأبين، والضالع،وشبوة،والمهرة   .


وفي الحفل الذي حضره طلاب وطالبات مدرسة زايد الخير واولياء امورهم ،وعدد من الشخصيات القيادية والاجتماعية قالت مديرة مدرسة زايد الخير الاستاذه أشجان عبدالله محمد السيد : باسمي وباسم طاقم مدرسة زايد الخير  نشكر كل الحاضرين كلا باسمه وصفته على تشريفهم الحفل، ولنا الشرف بحضوركم جميعا والفخر باختيار مدرستنا كأول مدرسة في مديرية البريقة لتدشين واشهار المجالس الطلابية والكشاف المدرسي،ورفع العلم الجنوبي .

وتحدثت أشجان عن الاحتياجات التي تتطلبها مدرسة زايد الخير بنقص في المعلمين والفصول الدراسية حيث يتواجد اكثر من 33 متطوعة بالتدريس براتب شهري 30 ألف ريال، كمساهمات مجتمعية ويؤدون دورهم بالشكل المطلوب.

كما القيت عدد من الكلمات من قبل قيادة انتقالي المديرية ،وممثل مدير مكتب التربية ،مجلس الاباء اشادت جميعها بحسن تنظيم الحفل ،والنشاطات التي تقيمها مدرسة زايد الخير تحت ادارة اشجان السيد ،وطاقمها التعليمي،والذي يسهم في اعادة روح الابداع لدى الطلاب ونشر ثقافة الحب والاخاء والتعاون .
 
وفي نهاية الحفل كرمت ادارة المدرسة ممن كان لهم دور في دعم المدرسة بالشهادات التقديرية ،حضر الحفل نائب القيادة المحلية لانتقالي البريقة الاستاذ احمد الحوشبي، وعلي الجمل رئيس الدائرة التنظيمية، وزكي العزاني رئيس الجماهيرية، والاستاذة حياة عبده رئيس دائرة الحقوق والحريات، ومن جانب التربية والتعليم بالمديرية،الاستاذة رابعة احمد بن أحمد القائمة باعمال مدير التربية البريقة، والاستاذ عيدروس عبده محمد رئيس قسم الأنشطة الاجتماعية بمكتب التربية عدن،والاستاذ ناصر بامحروس رئيس قسم الأنشطة الكشفية م /عدن وعدد من مشرفي الانشطة .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص