آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
مؤسسة انسجام للتنمية تلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية لمناقشة تنفيذ مشاريع مشتركة
(الأمناء/خاص)

التقى رئيس مؤسسة انسجام للتنمية الاستاذ ايوب عامر ،مساء اليوم الجمعة، الموافق 23 سبتمبر، الدكتورة ماجدلينا كرشنر المدير الإقليمي لمؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية والأستاذة ميادة البيضاني مدير مشاريع الشباب والنساء في مؤسسة فريدريش ايبرت والاستشاري فايز الصنوي.


وخلال اللقاء استعرض أنشطة ومشاريع مؤسسة انسجام للتنمية واخرها مشروع الTOT في بناء السلام وتحويل النزاع التي تنفذه مؤسسة انسجام للتنمية بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية في 6 محافظات.

كما تم مناقشة تنفيذ مشاريع مشتركة في الفترة المقبلة تساهم في تنمية قدرات الشباب والمرأة وتعزيز السلم المجتمعي.


وفي المقابل أشادت الدكتورة ماجدلينا كرشنر بالعمل التي تقوم به مؤسسة انسجام للتنمية خلال مراحل تنفيذ المشاريع المشتركة وقصص النجاح و الاثر التي حققته للمساهمة في تعزيز التماسك المجتمعي و إشراك الشباب في عملية بناء السلام وتحويل النزاع في المجتمعات المحلية.

وعبرت كرشنر عن سعادتها بالشراكة مع مؤسسة انسجام للتنمية والعمل على تنفيذ مشاريع مشتركة قادمة تساهم في تنمية قدرات الشباب والمرأة.

وبدوره أكد ايوب عامر رئيس مؤسسة انسجام للتنمية على أهمية المشاريع التي تنفذها مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية للمساهمة في ترسيخ ثقافة التعايش السلمي ورفع وعي المجتمع بأهمية الحوار وبناء قدرات الشباب والمرأة.


كما شكر ايوب عامر مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية ممثله بالدكتورة ماجدلينا كرشنر المدير الإقليمي لمؤسسة فريدريش والأستاذة ميادة البيضاني على المساهمة في بناء قدرات منظمات المجتمع المدني الشبابية وتفعيل دورها.

الجدير بالذكر أن مؤسسة انسجام للتنمية ، مؤسسة غير حكومية وغير ربحية ، تسعى من خلال أنشطتها وبرامجها على تعزيز التماسك المجتمعي واشراك الشباب والمرأة في الحياة العامة وتعزيز دور الإعلام والابحاث في تنمية المجتمع. وقامت بتنفيذ عدد من المشاريع وابرزها مشروع تدريب مدربين في مهارات تحويل النزاع وبناء السلام في 6 محافظات بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية - مكتب اليمن.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص