آخر تحديث :الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:18:29:36
المحافظ "شمسان" يستقبل المنتخب الوطني للناشئين لإقامة معسكره التدريبي بتعز
(تعز/الامناء/خاص:)

أستقبل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، بعثة المنتخب الوطني للناشئين، الذي يقيم معسكر تدريبي لمدة 15 يوما للاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب التي ستقام في الجزائر وكذا التصفيات الآسيوية في بنغلادش.

وخلال الاستقبال عبر المحافظ شمسان عن سعادته بلقاء بعثة المنتخب الذي يعسكر في تعز للاستعداد لاهداء جمهوره فوز جديد بعد الفوز ببطولة غرب آسيا للناشئين . 

مؤكدا تقديم الدعم و المساندة لبعثة المنتخب و تذليل كافة السبل لنجاح معسكر المنتخب متوجها بالشكر لوزير الشباب والرياضة نائف البكري ورئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد العيسي لتكريمهم تعز ومنحها فرصة استضافة معسكر المنتخب . 

من جهته تطرق مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي، للمسيرة الرياضية للمنتخب المسمى بمنتخب السعادة والأمل الذي يعد مصدر فخر واعتزاز لكل يمني، معتبرا ان الثقة التي تم منحها تعز لاقامة المعسكر  وأن كل الجهود ستصب في صالح إنجاح المعسكر التدريبي . 

وفي ختام الحفل تم تكريم الفائز  محمد مقبل من أبناء تعز ب(ملك التوازن) بحسب موسوعة غينيس للارقام القياسية التي ضمته إلى قائمتها كاول عربي يحصل على هذا اللقب. 

الجدير ذكره أن المنتخب سيخوص بطولة العرب ضمن المجموعة العربية الثانية إلى جانب ليبيا ، تونس وعمان و التي من المقرر أن تقام  خلال الفترة 22 أغسطس – 8 سبتمبر في الجزائر الشقيق . 

كما جاء المنتخب في المجموعة الآسيوية الخامسة إلى جوار صاحب الضيافة بنغلادش، سنغافورة و بوتان ، وستكون المباريات في أكتوبر القادم للفترة من 1 إلى 9 من الشهر ذاته فيما ستقام النهائيات في مملكة البحرين العام القادم.

حضر الاستقبال عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ورؤساء الأندية الرياضية.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل