آخر تحديث :الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:18:29:36
الزمالك المصري يجري مفاوضات لضم اللاعب التونسي فرجاني ساسي الى صفوفه
(الامناء/وكالات:)

شهدت الساعات الماضية تطورا في ملف صفقات الزمالك الجديدة، إذ دخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات جديدة مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأسبق والدحيل القطري الحالي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تطورات جديدة في مفاوضات القلعة البيضاء مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري، من أجل العودة لصفوف الفريق الأبيض، بداية من الموسم المقبل.

صفقات الزمالك الجديدة 2022.. لا مانع في عودة ساسي
وشدد المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن مجلس الإدارة لا يمانع عودة فرجاني ساسي، من جديد إلى الفريق، وبالفعل تمّ التواصل معه إلا أنه في انتظار حسم موقفه مع فريقه الحالي الدحيل القطرى.

مرتضى يعلن تواصله مع فرجانى ساسي
يذكر أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء قد كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة، عن احتمالية عودة التونسي فرجاني ساسي لصفوف الأبيض من جديد.

وأشار رئيس الأبيض إلى أنه تواصل مع ساسي قبل عودته لرئاسة النادي مرة أخرى.

وانضم اللاعب التونسي لصفوف الزمالك في صيف 2018، قادمًا من فريق النصر السعودي، لمدة 3 مواسم، ولعب 108 مباريات بالقميص الأبيض، وحقق 4 ألقاب مع الفريق، هي: «الكونفيدرالية الأفريقية، السوبر الأفريقي، كأس مصر، السوبر المصري» وذلك قبل أن يرحل لينضم لفريق الدحيل القطري، في صفقة انتقال حر.

الزمالك يستعد لملاقاة فيوتشر في الدوري
ويستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يستعيد الفريق خدمات إمام عاشور لاعب الوسط في مباراة فيوتشر بعد انتهاء إيقافه، وخاصة أنه غاب عن الفريق الأبيض في مباراة سموحة الأخيرة في الدوري بسبب تراكم البطاقات


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل