آخر تحديث :الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:18:20:46
توقيع عقد بناء محلات تجارية وصالة رياضية لنادي التلال
(الأمناء نت / خاص:)

وقع صباح اليوم الاثنين في مبنى المجلس المحلي بمديرية صيرة عقد بناء المحلات التجارية وبناء صالة رياضية لنادي التلال الرياضي عميد أندية الجزيرة العربية والذي تموله السلطة المحلية بمديرية صيرة برئاسة الدكتور محمود الجرادي وينفده مكتب الخضيري للمقاولات .
وخلال مراسيم التوقيع الذي جرت بين الجهة الممؤلة والجهة المنفذة للمشروع الذي سيتم فيه بناء خمسة محلات تجارية في مبنى النادي القديم المقابل لمصلحة الهجرة والجوازات بالاضافة لبناء صالة رياضية في مقر نادي التلال ( إتحاد المحمدي) بمنطقة القطيع ويتم تسليمها خلال ستة أشهر من توقيع العقد .
وخلال مراسيم التوقيع تقدم الدكتور محمود الجرادي بخالص الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد اللملس على وقوفه مع السلطة المحلية بالمديرية لاعتماد هذه المشاريع التي ستعود بالنفع لنادي التلال الذي يعاني كثيرا من عدم وجود استثمارات تعود بالنفع للنادي.
كما أن الصالة الرياضية ستوفر أجواء مناسبة لممارسة العاب كرة السلة والطائرة وغيرها من الألعاب القتالية خصوصا كون التلال كان صاحب الصدارة بالعديد من هذه الألعاب لكن نتيجة للكارثة الكبرى الذي عصفت بالنادي العريق وكان اكثر المتضررين من غزو ٢٠١٥ أوقفت العديد من الانشطة الرياضة ودمرت العديد من منشآت النادي بالاضافة لسرقة اربع حافلات خاصة بالنادي.
حضر مراسيم التوقيع من جانب الإدارة التلالية امين عام النادي الكابتن عادل سعيد والمسؤول المالي الاستاذ عبد الكريم عبدالله ومساعد مسؤول النشاط الكابتن علي شبير، فيما حضر من جانب المجلس المحلي الاستاذ عائش قادري رئيس لجنة الخدمات، خالد العولقي مدير مكتب الاشغال، هشام عون مدير مكتب الماليه، وعمرو السومحي مدير مكتب مدير مديرية صيرة.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل