آخر تحديث :الاربعاء 17 اغسطس 2022 - الساعة:22:04:39
وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور منشآت نادي التلال ويطلع على حجم الأضرار التي لحقتها
(عدن /الأمناء نت :)

زار معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري اليوم الأحد، مقر ومنشآت نادي التلال بالعاصمة عدن، بتكليف من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي د. رشاد العليمي، واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بمنشآته جراء الهجوم الغاشم الذي تعرضت له من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية صيف عام 2015.

وخلال الزيارة، طاف معالي الوزير بملاعب وصالات النادي، وأطلع على حجم الدمار والأضرار التي لحقت بها أثناء هجوم مليشيات الحوثي على العاصمة عدن، والخراب الكبير الذي طال كل مرفقاته.

وفي كلمة له أمام مجلس إدارة النادي، عبر البكري، عن "أسفه وألمه الكبير لما شاهده من خراب وتدمير في مقر نادي التلال (أقدم أندية الوطن والخليج والجزيرة)، مؤكدًا حرص القيادة السياسية للبلاد ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة د. رشاد العليمي، على إعادة تأهيل وترميم مقرات وملحقات النادي المختلفة بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالأخ المحافظ أحمد حامد لملس، وبما يليق باسم التلال ومكانته على خارطة الرياضة اليمنية والعربية".

وتابع، "من حق التلال المؤسسة الرياضية الرائدة في بلادنا، إن نوليه جل الاهتمام والرعاية، نظير ما قدمه للرياضة بشكل عام، والأسماء الكبيرة والنجوم اللامعة التي مرت عبره والشخصيات التي قدمها طوال من 117 سنة، وإسهاماتها في تطوير الحركة الرياضية ورفد جميع المنتخبات الوطنية بعدد من أفضل اللاعبين وأبرزهم على الساحة المحلية".

وشدّد على ضرورة، "رفع التصاميم والدراسات الخاصة بالأعمال المطلوب إنجازها، على ان يتم البدء في إعادة تأهيل مقر النادي والملحقات التابعة له في أقرب فرصة، داعيًا إدارة النادي إلى تكثيف جهودها والعمل بروح الفريق الوحيد، ليعود التلال إلى الواجهة كأحد أبرز وأكبر أندية الوطن وأكثرها شعبية وجماهيرية، ومشاركًا في مختلف الفعاليات والمسابقات الرياضية (داخليًا وخارجيًا)".

وأشار، إلى إن "وزارة المالية بصدد استكمال إجراءات صرف حافلة جديدة للنادي خلال الأيام المقبلة بشكل سيساعد إدارة النادي في تسيير نشاطات فرق النادي المختلفة".

ووجه الوزير البكري بإقامة مباراة تكريمية لفقيد التلال والرياضة والوطن عموما الكابتن سامي النعاش، بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة، نظير جهوده الكبيرة في خدمة نادية والمنتخبات الوطنية.

من جانبه، شكر نائب رئيس نادي التلال الكابتن عدنان السبوع، "معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري، على زيارته لمقر النادي واطلاعه على حجم الأضرار التي لحقت به، مؤكدًا حرص الإدارة واهتمامها ليعود التلال إلى الواجهة وفي مقدمة الصفوف كما هو العهد به".

عقب ذلك اهدت الإدارة درع النادي للوزير البكري وفانيلة مكتوب عليها شعار التلال، اعترافًا بالجهود التي يبذلها معاليه في تطوير الحركة الرياضية بشكل عام، واهتمامه بالنادي.

رافق الوزير في زيارته وكيل قطاع المشاريع بوزارة الشباب والرياضة محسن بيبك، ومستشار نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس مؤمن السقاف، ومستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان ثابت المنتصر، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة عرفات محمد علي، ومستشار الوزارة محمود عبيد، ومدير عام مديرية صيرة د. محمد بن جرادي.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل