آخر تحديث :الاربعاء 17 اغسطس 2022 - الساعة:22:23:23
جمعية أبناء الشعيب بولاية نيويورك الأمريكية تبارك نجاح دوري شهداء الجنوب في امريكا
(الأمناء نت / خاص :)

تثمن جمعية ابناء الشعيب في ولاية  نيويورك الأمريكية برئاسة العميد مانع راشد الشعيبي  الدور الريادي الذي اقامته اللجان التنظيمية في الدوري الرياضي لشهداء الجنوب بحلته الثانية على أرضية ملعب بفلو  والذي حقق نجاح كبير ورسم اجمل لوحه تلاحميه لابناء الجنوب.

كما نقدم الشكر والعرفان للجاليتين في ولايتي  بفلو وروشستر الأمريكية  على استضافتهم لكافه ابناء الجنوب من كل الولايات وما لاقيناه من حفاوة في الاستقبال وكرم في الضيافة وروح عاليه توكد على وحدة النسيج الاجتماعي الجنوبي نكرر شكرنا وتقديرنا لهم . 

كما نبارك الفوز الكبير لفريق عدن يونايتد التابع لجالية ابناء الجنوب  بولاية  روشستر الأمريكية  احرازه البطولة بجدارة ونبارك لجاليتنا في بفلو اخذها الوصيف ونؤكد للجميع ان مثل هذه الانشطة الطيبه لا يوجد احد فيها خاسر والكل كاسب وجنوبنا الحبيب منتصر . 

كما نحيي ابنائنا الابطال (سوث يونايتد) فريقنا المتميز الذي قدم نموذجًا نفتخر فيه ونحيي الادارة والمدربين والمشرفين لما قاموا به ومثلونا خير تمثيل. 

وفي الختام نقدم الشكر لكل من ساهم وساعد وشارك سوى عبر اللجان التنظيمية والاعلامية والامنيه والفنيه ومن دعم وحضر في هذا العرس الكبير لدوري شهداء الجنوب بحلته الثانية.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل