آخر تحديث :الاربعاء 17 اغسطس 2022 - الساعة:21:39:48
من أمريكا لنا الفخر.. ولشهداء الجنوب الخلود
(الأمناء نت / كتب / عبدالعزيز الحريري :)

إنه لفخر عظيم لنا جميعاً الكرنفال الرياضي الذي أقامته بعض الولايات الأمريكية، والذي أهدوه لشهداء الجنوب، ويحق لنا أن نبارك لهم ولفريق جالية أبناء الجنوب بولاية راشيستر الأمريكية الفوز بكأس البطولة وحظًا أوفر لفريق الجالية الجنوبية بولاية  بفلو الأمريكية  الذي حاز على المركز الثاني .

مبارك للجميع نجاح دوري شهداء الجنوب ونشكر اللجنة التنظيمية واللجنة التحضيرية واللجنة الإعلامية والأمنية على كل جهودهم الجبارة التي قاموا بها من أجل إنجاح هذه الفعالية الرياضية .

وشكراً لرؤساء الجاليات الجنوبية الذين حضروا من كل الولايات الأمريكية وقطعوا المسافات وقدموا الدعم وحرصوا على إنجاح دوري شهداء الجنوب النسخة الثانية، شكرا للجمهور الذي حضر وآزر وهتف.

شكرا للفرق الشبابية وطاقمها الفني الذين بذلوا جهودا كبيرة قبل وأثناء الفعالية، شكرا راشيستر وقيادة جالية بفلو ورجال المال والأعمال على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وحسن الترتيب والتنظيم، لقد أبهرتمونا في كل شيء لا نقدر أن نوفيكم حقكم بما قمتم به لإنجاح هذا الكرنفال الرياضي وإن دل هذا على شيء إنما يدل على حبكم لأبناء الجاليات الجنوبية في أمريكا وتقاربهم وتمكين حبهم للجنوب، فشكرا لهم ولجميع من دعم وشارك في هذا الدوري.

ولكم خالص تحيات إخوانكم أبناء الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا وعنهم عبد العزيز محسن حسين رئيس الجالية الجنوبية في ولاية كاليفورنيا.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل